الإثنين 18 أكتوبر 2021

سبوت محلي

موسيماني للاعبي الأهلي: "بلاش استعراض.. مصلحة الفريق أهم"

نشر الأحد 19/سبتمبر/2021 - 12:16 م
موسيماني
موسيماني
نجلاء عبد المجيد

تعرض أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لوصلة انتقادات حادة من جانب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق،  وذلك بسبب تقديمه لمباراة  استعراضية أمام بتروجيت. 

العودة لطريقة سموحة

موسيماني أكد لعبد القادر أنه لا مكان لأي لاعب مهاري يفضل تألقه على مصلحة الفريق، إذ أن كل لاعب عليه أن يستغل مهاراته وتوظيفها لمصلحة اللعب الجماعي الذي يثمر عن الفوز الذي ينسب للأهلي في نهاية المطاف، وطالبه باللعب بنفس الطريقة التي كان يلعب بها في سموحة خلال الموسم المنقضي.

إحباط نفسي

من جانبه أعرب عبد القادر عن استيائه من الطريقة التي انتقده بها موسيماني، وأكد للمقربين منه أنه كان من الأحرى به أن يتعامل معه بأسلوب نفسي أفضل من الاسلوب الذي تعامل معه به، والذي جعله يشعر بالاحباط في أول انتقاد له خلال مباراة ودية.

جلسة موسيماني والمفاجأة السارة

وكان عبد القادر قد تحدث من قبل عن الجلسة التى جمعته مع موسيمانى عقب مباراة سموحة فى الدورى وقال: «فوجئت وأنا فى غرفة الملابس بأن مستر موسيمانى يريد الحديث معي. كانت مفاجأة سارة لي وخلال الجلسة أشاد بى وأكد لى أنه يتابعنى بشكل جيد، وطلب منى الاستمرار فى تقديم مستويات مميزة لكى أعود للأهلى من جديد، وثقته وسام على صدري».

وأضاف، «اللعب تحت قيادة مستر موسيمانى يمثل لى الكثير، فهو مدير فنى على أعلى مستوى وحقق مع الأهلى بطولات وأرقاما كبيرة بعدما حصل على 5 بطولات فى أقل من موسمين. وأى لاعب يتمنى أن يتدرب معه ويستفيد منه ويتطور على يديه، وجلسته معى كان لها مفعول السحر بالنسبة إليَ». 

العودة للأهلي والتحدي الكبير

 

وعبر أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بالعودة للفريق بعد أن قضى الموسم الأخير معارا لنادي سموحة، مشيرا إلى أنه جاهز للمنافسة، للحصول على ثقة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، مؤكدًا ثقته الكبيرة في قدرة الفريق على الفوز بكل البطولات في الموسم الجديد.

وقال أحمد عبدالقادر في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي: «سعادتي لا توصف بالعودة من جديد للفريق بعد موسم مميز مع فريق سموحة شاركت خلاله في عدد كبير من المباريات وسجلت وصنعت العديد من الأهداف، والحمد لله حققت هدفي من فترة الإعارة بعد أن اكتسبت الكثير من الخبرات في الدوري الممتاز، وأشكر مسئولي النادي الأهلي على إتاحة هذه الفرصة لي لكي يتم تجهيزي بشكل مناسب، كما أشكر الجهاز الفني لفريق سموحة ومسئولي النادي على هذه الفترة».

وأضاف: «عندما خرجت للإعارة كان هدفي تقديم نفسي بشكل جيد وإثبات جدارتي، وكنت على علم بمتابعة الجهاز الفني لي، وهو ما منحني دوافع كبيرة للمزيد من الاجتهاد حتى ظهرت بهذه الصورة التي كانت سببا في عودتي، وأتمنى أن يحالفني التوفيق مع الفريق وأقدم ما يجعلني محل ثقة الجهاز الفني والجماهير».

وأكمل: «الحمد لله على التوفيق الذي حالفني وكان من بين أسباب عودتي.، وبالتأكيد هذا الأمر يزيد من شعوري بالمسئولية، وما قدمته مع سموحة وحصلت بسببه على إشادة الجماهير يجعلني مطالبا بأن أقدم أكثر منه وهو ما أسعى إليه».


تعليقات فيسبوك