الإثنين 18 أكتوبر 2021

سبوت محلي

شيكابالا يتدخل.. سر مكالمة نص الليل لعودة أسامة نبيه

نشر الأحد 19/سبتمبر/2021 - 12:18 م
أسامة نبيه
أسامة نبيه
نجلاء عبد المجيد

شهدت الساعات الأخيرة من مساء أمس السبت وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم إتصالات عديدة بين أعضاء اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب وأسامة نبيه المدرب العام للفريق والتي تقدم باستقالته، في محاولة منهم لإقناعه بالعدول عن قراره. 

تلبية كل طلبات نبيه

وأكد مصدر مطلع داخل المجلس الأبيض،  أن نبيه أبدى مرونة للعودة، بعد العديد من الوعود التي قدمها أعضاء المجلس له، بتنفيذ طلباته التي اعتبرها الجميع طلبات مشروعة، أهمها توفير الاستقرار للفريق ومنح الجميع مستحقاته المادية، إضافة لمنحه راتبه ومستحقاته المتأخرة. 

ضغوط شيكابالا 

وكانت الضغوط شديدة على نبيه طيلة الأيام الماضية سواء من اللاعبين وعلى رأسهم شيكابالا الذي تدخل بقوة لاقناع نبيه بالعدول عن قراره، للحفاظ على استقرار الفريق وروح البطولات والإنتصارات التي حققها مع الفريق، في حين أكد أعضاء المجلس أن كارتيرون يريد بقاء نبيه دعما للاعبين، وقدتشهد الساعات المقبلة عودة نبيه وسفره مع الفريق في معسكر الإسكندرية للاستعداد للموسم الجديد.

الأولوية لعودة نبيه

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد قرر تأجيل حسم ملف بديل أسامة نبيه المدرب العام للفريق في الجهاز الفني.

وأكد مصدر مطلع أن الزمالك قرر تأجيل حسم الملف إلى وقت لاحق من اليوم الأحد.

وذلك بعد عقد جلسة مع أسامة نبيه لمحاولة إقناعه بالتراجع عن قراره، اذ أنه من المقرر أن يعقد اليوم الأحد، أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الزمالك، جلسة مع لجنة إدارة النادى، برئاسة حسين لبيب وفاروق جعفر، المستشار الفنى للقلعة البيضاء، من أجل العمل على إقناعه بالعودة للجهاز المعاون للفرنسى باتريس كارتيرون.

وأكد مصدر مقرب من أسامة نبيه أن هناك إتصالات من أجل التوصل لاتفاق يرضى جميع الأطراف، على أن يعود نبيه لعمله بشكل طبيعى وينضم للجهاز الذى من المقرر أن يسافر إلى الإسكندرية لخوض معسكر الإعداد المغلق.

معسكر برج العرب 

واستقر الجهاز الفنى على انطلاق معسكر الإعداد المغلق فى برج العرب بالإسكندرية اليوم الأحد، فى إطار الاستعداد للموسم الكروى الجديد، ومنافسات كأس مصر.

وطلب كارتيرون من الجهاز الإدارى العمل على تنسيق بعض المواجهات الودية خلال معسكر الإعداد من أجل تأهيل اللاعبين من الناحية البدنية والفنية قبل بداية المواجهات الرسمية.

ويخوض الفريق تدريباته في الحادية عشرة صباح الغد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، ثم يتوجه للإسكندرية لبدء المعسكر.

ويستعد الزمالك، لمواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر وكذلك انطلاق الموسم الجديد.

نص بيان الاستقالة

وفي وقت سابق أصدر أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بيانا أعلن خلاله قراره بالاستقالة في ظل المشاكل التي يعاني منها النادي في الفترة الحالية.

وجاء نص البيان على النحو التالي:

«جماهير نادى الزمالك العظيمة يعلم الله أنى حاولت كثيرا أن أقوم بحل مشاكل الفريق وتواصلت أكثر من مرة مع مجلس إدارة الزمالك من أجل كيان نادى الزمالك ولم يتم حل المشاكل، كما أننى أشعر باستياء كبير بسبب سوء إدارة ملف الكرة داخل الفريق، كما أننا لم نحصل على مستحقاتنا كذلك الجهاز الطبي والإداري أيضًا لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ فترة ولم نتكلم احترامًا لجماهير الزمالك واحترامًا لنادي الزمالك الذى قدم لنا الكثير ولازال يقدم لنا».

 

وأضاف: «ما يحدث داخل نادي الزمالك من المسئولين عن إدارة ملف الكرة شىء غير مقبول، وكنت أسعى جاهدًا لحل المشاكل التى نواجهها من أجل كيان نادي الزمالك وجماهيره العظيمة، وهناك مشاكل مالية كثيرة داخل الفريق ومستحقات متأخرة للاعبين وللجهاز الطبى والإداري والفنى مع العلم أن الجهاز الأجنبى قد حصل على كافة مستحقاته وهناك عدم مساواة بيننا وهذا يجعل هناك مشاكل».

وقال: «سوف يتم عقد جلسة اليوم مع رئيس نادى الزمالك واللاعبين من أجل حل هذه المشاكل، كما أننى على استعداد تام  التنازل على الشرط الجزائي فى عقدى وهو شهرين، والجميع يعلم مدى حبي واعتزازي بأنني ابن من أبناء نادي الزمالك ولكن هناك العديد من المشاكل يجب حلها من أجل لم شمل الفريق والتركيز فى ما هو قادم».

وأضاف: «أن المسئولين عن ملف الكرة داخل الفريق لم يقوموا بحل مشاكل الفريق وأكون أنا دائمًا في مواجهة مع اللاعبين، لذا وجب عليا التقدم باستقالتي احترامًا لنفسي وللاعبين ولجماهير نادى الزمالك لعدم قدرتي علي ايجاد حلول من قبل الإدارة».


تعليقات فيسبوك