الإثنين 18 أكتوبر 2021

سبوت محلي

الشحات يغازل الأهلي بتمديد عقده 5 سنوات.. والإدارة تصدمه: لا مجال لتعديل العقود

نشر الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 01:51 م
حسين الشحات
حسين الشحات
نجلاء عبد المجيد

حرص حسين الشحات لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي،  على استغلال تألقه خلال الفترة الماضية في الاتصال بعدد من مسئولي الإدارة مطالبا بتمديد عقده ليصل لخمس سنوات مقبلة، وذلك على الرغم من عقده مع القلعة الحمراء مستمر لموسمين جديدين.

استغلال العروض السعودية 

الشحات لم يطلب تمديد عقده الا للحصول على تعديل مادي لعقده، إذ يرى أن عقده كان جيدا عندما تعاقد معه الأهلي في 2019، إلا أن العقود في الفترة الحالية أصبحت مغرية وعليه استغلال الموقف لصالحه، خاصة وأنه يمتلك العديد من العروض السعودية التي قدمت له اغراءات مالية مميزة، إلا أنه يرغب البقاء في الأهلي،  ولكن بشرط تعديل العقد ماديا.

رفض الأهلي لضغوط لاعبيه

وفي مفاجأة لبعض لاعبي الأهلي، رفض مسئولو النادي تعديل عقود الفريق الجماعية، بدعوى أن أكثر من نجم بالفريق تلقى عروضا وإغراءات كثيرة الفترة الماضية ويأتي في مقدمتهم، حسين الشحات وأليو ديانج وبدر بانون وأفشة ومحمد شريف، وأكد مسئولو الأهلي أن العروض الخارجية لا يمكن أن تكون سببا في إجبار النادي على تعديل عقود اللاعبين حتى لو رفض هؤلاء اللاعبين عروض من أندية خارجية الفترة الماضية يأتي في مقدمتهم، حسين الشحات والمالي آليو ديانج وبدر بانون وشريف وأفشة.

تلميحات مرفوضة 

وشهدت الأيام الماضية تلميحات من جانب بعض لاعبي الفريق برغبتهم في تعديل عقودهم وزيادتها بشكل يتناسب مع وضعهم الحالي في الفريق، كما أكد وكلاء هؤلاء اللاعبين رفضهم عروضا مغرية من أندية خارجية لذا فهم يستحقون تعديل عقودهم، لكن إدارة الأهلي أكدت أن فكرة تعديل العقود لن تكون إلا لبعض اللاعبين الذين ترى الإدارة أن عقودهم لم تعد تتناسب مع مكانتهم الحالية بالفريق.

وأوضحت الإدارة أن عقود معظم لاعبي الفريق، ومنهم الشحات وبانون وديانج جيدة ولا تستوجب التعديل أو الترضية، وشددت الإدارة على أن مسألة تعديل العقود أمر يحتاج رؤية خاصة من لجنة التخطيط للكرة.

185 مليون جنيه ثمن الشحات 

من جانبه أكد اللواء بكري سليم، المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، أن النادي الأهلي حصل على خدمات حسين الشحات في يناير 2019 من نادي العين الإماراتي مقابل 185 مليون جنيه.

وقال بكري سليم، في تصريحات تليفزيونية:«مصر المقاصة، باع حسين الشحات، لنادي العين الإماراتي، مقابل 5 ملايين و500 ألف دولار، وكان لنا نسبة من بيع اللاعب لأي ناد».

 

وأضاف: «العين باع حسين الشحات للأهلي مقابل 185 مليون جنيه، ومصر المقاصة حصل على نسبته من هذا المبلغ».


تعليقات فيسبوك