الإثنين 18 أكتوبر 2021

سبوت محلي

أحمد عبد القادر في انتظار موافقة الأهلي على عودته لسموحة للهروب من جحيم موسيماني

نشر الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 05:29 م
أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر
نجلاء عبد المجيد

حالة من الغضب الشديد سيطرت على أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد أن فوجئ بالخروج من قائمة الفريق التي شاركت في مباراة الأمس أمام طلائع الجيش في مباراة السوبر المصري والتي خسرها الأهلي 3/2 بركلات الترجيح.

عدم تقدير

عبد القادر أكد للمقربين منه أنه يعاني من المعاملة السيئة من جانب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، والذي يتعمد تجاهله وعدم تقدير موهبته، التي كانت سر تألقه عند اعارته لسموحة الموسم الماضي، وكانت أيضا سر قطع الأهلي لمدة الإعارة التي كانت تمتد للموسم المقبل.

العودة لسموحة حل أمثل 

عبد القادر لم يخفي سرا برغبته في العودة لسموحة مرة أخرى،  بعد أن شهد الموسم الماضي تالقا شديدا له، ووجد انسجاما مع الفريق الساحلي، خاصة وأن استمرار موسيماني على رأس القيادة الفنية للفريق سيضعف من موقف مشاركته وهو الأمر الذي لن يرضى به، كونه يساهم في نقص لياقته الفنية والمهارية والبدنية.

مشيرا إلى أن شرط بقائه سيكون ضمان مشاركته في المباريات،  وهو أمر صعب أن تحققه له الإدارة،  لذا فإن العودة لاستكمال فترة اعارته لسموحة تعد الحل الأمثل له وللاهلي،  إلا أنه من المتوقع أن يتم رفض طلبه بعد خسارة الأهلي لكأس السوبر المصري،  إذ ستحافظ الإدارة على قوام الفريق.

كان عبد القادر قد حرص على وداع جماهير النادي السكندري قبل رحيله عقب انتهاء فترة إعارته والعودة مرة أخرى إلى نادي الأهلي بالحزن والدموع وكأنه يعلم مصيره مع موسيماني بالحاسة السادسة، على الرغم من أنه صاحب طلب عودته للفريق مرة أخرى بعد ظهوره بشكل متميز خلال الموسم المنقضي ببطولة الدوري الممتاز.

جدير بالذكر أن اللاعب أحمد عبد القادر صنع الفارق في خط وسط وهجوم الفريق السكندري منذ إعارته من الأهلي وأصبح الورقة الرابحة لسموحة مع المدير الفني أحمد سامي الذي أثنى كثيرًا على مستواه الفني والبدني مع الفريق.

وقد يقدم عبدالقادر، أداء مميزا خلال المباريات التي لعبها بقميص سموحة، نال به اشادة الجميع.

وانتقل احمد عبدالقادر، صاحب الـ21 عامًا إلى صفوف سموحة في شهر ديسمبر الماضي، على سبيل الإعارة لمدة موسمين، قام الأهلي بقطعها قبل بداية الموسم الثاني.

موهبة متفجرة بالإسكندرية ولكن!

ومنذ انتقاله إلى الفريق السكندري، وساهم لاعب الأهلي الشاب، بتقديم مستوى متميز، إذ ساعد فريقه في تحقيق نتائج مميزة في بطولة الدوري.

ولفت عبدالقادر الأنظار خلال مباريات سموحة في الدوري، إذ يمتلك اللاعب مهارات فنية رائعة، سواء على المستوى الجماعي من ناحية مشاركة زملاءه من الجانب الهجومي، أو من خلال مهاراته الفنية على المستوى الفردي.

وحظى موهبة الأهلي على إشادة من جانب محللي الدوري المصري، ومن جانب الجماهير أيضًا وبشكل خاص جماهير القلعة الحمراء، والذي تغنوا بأداء عبدالقادر خلال المباريات التي شارك بها مع سموحة حتى الآن.

وظهرت إمكانيات عبدالقادر في عدة مباريات في بطولة الدوري مع سموحة، منها مباراة بيراميدز، والمقاولون العرب، كما كانت مباراة أسوان شاهدة على تسجيل اللاعب أول ثنائية له في بطولة الدوري الممتاز، إذ استطاع أن يسجل هدفين في مرمى أسوان، بمهارة رائعة. 

وبات تألق عبد القادر مع الأهلي هو قرار فردي من موسيماني، الذي ساهم في تألق أكرم توفيق ومحمد شريف، إلا أنه قد يكون حلم بعيد المنال، وهو ما ستكشف عنه الفترة المقبلة.


تعليقات فيسبوك