الإثنين 29 نوفمبر 2021

سبوت محلي

السولية يطالب الأهلي بتنفيذ الوعد بالرحيل للخليج في الميركاتو الشتوي

نشر الخميس 07/أكتوبر/2021 - 10:08 م
السوليه
السوليه
نجلاء عبد المجيد

طلب عمرو السولية لاعب وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي، من إدارة ناديه تنفيذ وعدها بالسماح له بالخروج علي سبيل الإعارة خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، حتي يتمكن من تأمين مستقبله حسب إتفاقه مع إدارة الأهلي قبل تمديد عقده.

وعد الرحيل

إدارة الأهلي منحت اللاعب وعدا بالرحيل علي سبيل الإعارة لأحد أندية الخليج للحصول علي مقابل مادي مناسب. 

البحث عن عروض خليجية

حازم الحديدي وكيل أعمال السولية بدأ في البحث عن عرض الإعارة من أندية الخليج للسولية بمقابل مادي يرضي طموح اللاعب ليكون العرض جاهز في يناير المقبل ويكون ورقة ضغط علي الأهلي لتنفيذ وعده بإعارة السولية.

تمديد العقد لثلاث مواسم

وقد أعرب عمرو السولية لاعب وسط النادى الأهلي،عن سعادته بتجديد تعاقده مع القلعة الحمراء ليمتد حتى موسم 2024، وكتب السولية عبر حسابه على انستجرام: الحمدلله الذى أكرمنى بفضله ٣ سنوات جديدة أتشرف وأفتخر بهم بتمثيل النادى الأهلى، أسعى إلى كتابة تاريخ جديد ومزيد من البطولات مع أعظم نادى فى الكون، شكرًا جمهور الأهلى العظيم على الدعم الدائم.

حسم الجدل

وجاء إعلان أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، عن تمديد عقد عمرو السولية لاعب الفريق لمدة موسمين ليحسم الأهلي الجدل حول مستقبل اللاعب، حيث يبقي السولية في الأهلي بذلك 3 مواسم مقبلة فقد مدد عقده موسمين بجانب الموسم الذي سوف ينطلق بعد أسابيع، لتصبح مدة تعاقده مع الأهلي 3 سنوات، ويستمر بالفانلة الحمراء حتى موسم 2024.


تعليقات فيسبوك