الإثنين 18 أكتوبر 2021

سبوت محلي

إدارة الزمالك تستقر على بيع بن شرقي حال فشل التجديد بعد مباراة توسكر الكيني

نشر الخميس 07/أكتوبر/2021 - 10:12 م
بن شرقي
بن شرقي
نجلاء عبد المجيد

استقر مسئولو نادي الزمالك علي بيع المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق الأبيض خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة في يناير القادم  حال عدم إتمام مسألة تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، تجنبا لتكرار ازمة التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الذي رحل مجانا عن الفريق الأبيض إلى الدحيل القطري بعد مماطلته في تجديد عقده حتي وصل لنهاية العقد.

أزمة الشرط الجزائي 

أشرف بن شرقي مازال يتمسك بوضع شرط جزائي في عقده حال تجديد العقد بما يوازي نصف مليون دولار  رافضا رفع الشرط الجزائي بمليوني جنيه وايضا رافض ان يكون تنفيذه  بعد الموسم الثاني مما جعل مسئولي يتيقنون ان اللاعب في طريقه للرحيل.

جلسة الحسم بعد توسكر الكيني

وقد قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عقد جلسة مع بن شرقي، عقب مباراة توسكر الكيني لفتح ملف تجديد عقد اللاعب الذي سينتهي بنهاية الموسم المقبل.

ويتمسك بن شرقي حتى الآن بشروطه للتجديد للزمالك وهي وضع شرط جزائي في عقده الجديد لا يتجاوز النصف مليون دولار، في الوقت الذي يرغب فيه مسئولو الأبيض فر رفع قيمة الشرط الجزائي خشية رحيل اللاعب في أي وقت خلال عقده.

بوادر انفراجة الأزمة 

وكانت قد شهدت الساعات الأخيرة انفراجة في ملف تجديد اللاعب حيث اقترح مسئولو الأبيض أن يكون تجديد اللاعب لمدة موسمين مع وضع شرط جزائي كبير يتيح له الرحيل بعد الموسم الأول.

يذكر أن بن شرقي يتواجد حاليا ضمن صفوف المنتخب المغربي للمشاركة فى تصفيات كأس العالم والتي ستنتهي يوم 12 أكتوبر الجاري.

تقريب وجهات النظر

وكشف الإعلامي خالد الغندور من خلال برنامج “زملكاوي”، أن إدارة نادي الزمالك توصلت أخيرًا إلي اتفاق مع الدولي المغربي، بن شرقي، بشأن تجديد تعاقده مع الفريق، وأكد أن مجلس الإدارة بقيادة حسين لبيب “بيبو” استطاع إقناع اللاعب بالبقاء مع الفريق، وتجديد تعاقده بشروط مختلفة تمامًا، بعد أن قام بن شرقي بالموافقة علي حذف البند الخاص بالشرط الجزائي، وقال أن هناك بعض المستجدات التي حدثت.

التجديد لموسمين

وأكمل أن العقد الجديد للاعب مع فريق الزمالك، يحق له بالرحيل بعد الموسم الأول ولكن بشرط جزائي كبير، حيث أكد أن الوضع بدء بالتحسن بين اللاعب ومجلس الإدارة، وأن خلال أيام قليلة ومع عودة “بن شرقي” مرة أخري إلى الفريق سوف يتم توقيع العقود لمدة موسمين، وهذه تعتبر أفضل خطوة تمت بين اللاعب والإدارة منذ رفضة عقد أي اجتماع بشان تجديد تعاقده مع الفريق.


تعليقات فيسبوك