الإثنين 18 أكتوبر 2021

سبوت محلي

النقاز يتمسك بالحصول على 500 ألف دولار حال خروجه من قائمة الانتظار بالزمالك

نشر الخميس 07/أكتوبر/2021 - 10:16 م
النقاز
النقاز
نجلاء عبد المجيد

تمسك حمدي النقاز ظهير أيمن الزمالك العائد من جديد لصفوف الفريق، بالمقابل المادي الذي يحصل عليه في الزمالك وهو ٥٠٠ ألف دولار حال إتمام إعارته لأي من أندية الدوري في ظل إستمرار أزمة القيد في الزمالك،بسبب إيقافه من القيد فترتين بسبب أزمة اللاعب حسام أشرف وتوقيعه للزمالك رغم انه سبق ووقع لأكاديمية في الكاميرون.

قائمة الانتظار 

وقد اقترب  النقاز الظهير من البقاء في النادي عقب إنضمامه للفريق في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية ولم يتمكن الزمالك من قيده في قائمة الفريق حتي الآن  بسبب ازمة منع الزمالك من القيد فترتين متتاليتين من جانب الاتحاد الدولي " فيفا".

وكان التونسي يفاضل بين عدة عروض والبقاء في الزمالك، الا انه فضل البقاء في قائمة الانتظار بالنادي حتي فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، خاصة ان الفريق لن يشارك سوى في عدد قليل من المباريات الرسمية خلال الفترة الحالية وحتي مطلع شهر يناير المقبل.

انتهاء فترة القيد

يذكر أن القيد في مصر سيتم اغلاقة مساء اليوم الخميس ولم يتم حل الأزمة مع الفيفا، مما يجعل الزمالك يتخذ قرار بإعارة الصفقات الجديدة لصعوبة قيدها وهم التونسي حمدي النقاز وعمر كمال عبد الواحد ومحمود شبانة.

انتهاء أزمة القيد في الجبلاية

كان حسين لبيب رئيس الزمالك، قد أكد أنه تم تسوية مديونية النادي مع إتحاد الكرة، وأصبح من حق النادي الحصول على بطاقات لاعبي القائمة الأولى وبذلك سيتمكنوا من المشاركة في المباريات الرسمية المحلية إلى جانب قيد بعض اللاعبين وهم سيف الجزيري والمغربي محمد أوناجم حيث بذلك انتهت أزمة القيد الخاصة بالزمالك في اتحاد الكرة والتي كانت متعلقة بالمديونية ويتبقى ايقاف القيد من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حيث لن يتمكن الزمالك من قيد صفقاته الجديدة حال عدم إيقاف قرار الفيفا.

جدولة المديونية

ودفع نادي الزمالك ما يقرب من 12 مليون جنيه، من أجل تسوية مديونياته لدى اتحاد الكرة على أن يتم جدولة باقي المديونية خلال الأشهر القادمة وبذلك سيتمكن لاعبي الفريق الأول والناشئين من المشاركة في المباريات الرسمية.


تعليقات فيسبوك