الإثنين 18 أكتوبر 2021

سبوت محلي

استمرار أزمة بن شرقي والغندور: بيراضي الجماهير على حسابي

نشر الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 08:50 م
بن شرقي
بن شرقي
نجلاء عبد المجيد

مازال أشرف بن شرقي لاعب وسط فريق الكرة بنادي الزمالك، يرفض الرد على إتصالات خالد الغندور نجم الزمالك السابق والذي يعمل إعلاميا في قناة النادي، وذلك بعد الهجوم الذي وجهه له في القناة بسبب تمسك بن شرقي بوضع شرط جزائي ٥٠٠ ألف دولار في عقده.

إرضاء الجماهير

بن شرقي أكد أن الغندور يرغب في إرضاء جماهير الزمالك علي حسابه وعندما رفض إجراء أية مداخلات معه تعمد الهجوم عليه بدون مبرر،  رغم ان المفاوضات مستمرة مع وكيل أعماله.

بيدي لا بيد الزمالك

 

بن شرقي ابلغ مسئولي الزمالك تمسكه بالشرط الجزائي من الموسم الاول والا يزيد عن ٥٠٠ الف دولار مؤكدا انه سوف يستمر في الزمالك ما لم يحترف في نادي اوربي كبير، ولكنه في نفس الوقت يرغب ان يكون مصيره في يده وليس تحكم اي من مجلس الزمالك الحالي أو القادم خاصة في ظل عدم استقرار الزمالك من الناحية المادية وتراكم الديون لجميع اللاعبين. 

تمسك الزمالك ببن شرقي وانفراجة الأزمة 

ويتمسك مسئولوا نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب، بتمديد عقد المغربي أشرف بن شرقي الذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل.

 

وتقول التقارير البيضاء، إنه هناك انفراجة في أزمة تمديد عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية بعد تقارب وجهات النظر بين الطرفين.

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن إدارة نادي الزمالك اقترحت على المغربي أشرف بن شرقي تمديد عقده لمدة موسمين مع وجود شرط جزائي كبير يسمح له بالرحيل عن الأبيض بعد الموسم الأول.

 

وكان أشرف بن شرقي يصر على وجود شرط جزائي في عقده الجديد مع نادي الزمالك لا يقل عن 500 ألف دولار وسط رفض من إدارة الأبيض الذي تسبب في فشل المفاوضات بين الطرفين.

بن شرقي مستمر حتى نهاية عقده

من جانبه قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفرق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن المغربي أشرف بن شرقي سوف يستمر مع الفريق حتى نهاية عقده.

وقال كارتيرون في تصريحات تلفزيونية: «بن شرقي لن يرحل قبل انتهاء الموسم الحالي، هذا مؤكد هناك محدثات معه من أجل تمديد التعاقد معه، الأهم من ذلك أنه مستمر معي حتى نهاية الموسم المقبل».

أمور خارجة عن ارادة الإدارة 

وأضاف:«إدارة الزمالك تسعى لتجديد التعاقد مع اللاعب المغربي وتبذل مجهودًا كبيرًا لحسم هذا الملف، ولكن هناك أمور خارجة عن إرادة مسؤولي النادي، من الممكن أن تأتي عروضا مغريا للاعب تحول دون استمراره».

موقف ساسي مختلف

وأشار:«كنت متأكد من رحيل التونسي فرجاني ساسي، عن الزمالك لأن المفاوضات معه بدأت في وقت متأخر، على عكس بن شرقي، حيث هناك مفاوضات معه قبل عام من انتهاء عقده».

وأكمل:«بن شرقي، يحب نادي الزمالك، ولكن من الصعب أن نحدد إذا كان سيرحل أم لا».


تعليقات فيسبوك