الإثنين 18 أكتوبر 2021

سبوت محلي

الشناوي يهدد عرش الحضري بعد مباراتي ليبيا.. وأبو جبل يخطف إهتمام كيروش

نشر الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 08:53 م
الشناوي
الشناوي
نجلاء عبد المجيد

اشتكى محمد الشناوي حارس مرمي فريق الكرة بالنادي الأهلي،والمتواجد في معسكر المنتخب الوطني ببرج العرب من سوء تعامل عصام الخضري مدرب حراس المنتخب معه خلال المعسكر الذي يستعد فيه الفراعنة للقاء ليبيا.

عصبية زائدة 

الشناوي تحدث مع وائل جمعة مدير المنتخب، مؤكدا له ان الحضري دائم التعصب معه عكس ما يحدث مع باقي حراس المنتخب الأربعة محمد ابوجبل ومحمد بسام ومحمد صبحي، وهو ما لاحظه الجميع، مؤكدا أنه سيتحدث مع البرتغالي لويس كيروش المدير الفني للمنتخب عقب لقاء ليبيا عن هذه المعاملة رافضا إثارة أي أزمة قبل اللقاء المرتقب، خاصة ان المنتخب يحتاج الهدوء لتحقيق الفوز حتي يستعيد قمة المجموعة.

ترشيح الحضري لأبوجبل

عصام الحضري لاحظ تغير الشناوي فقام بترشيح محمد أبوجبل ليبدأ مباراة ليبيا، مؤكدا أنه الأجهز في الفترة الحالية.

إصابة تكتيكية للشناوي

من جانبه قال علاء نبيل، مدرب منتخب مصر الأول الأسبق، إن محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي والمنتخب، لم يتعرض لأي إصابة خلال معسكر الفراعنة.

وأكمل نبيل خلال تصريحات متلفزة: «حدثت مشادة كان الشناوي أحد طرفيها، وغضب الحارس بعد ارتفاع صوت الطرف الآخر عليه وغادر المران».

وأتم حديثه: «الأمور انتهت على خير، وتم احتواء الموقف سريعًا».

ابو جبل يدهش كيروش في حراسة المرمى

وأكد مصدر داخل المنتخب الوطني، أنه حدثت مناقشة حادة بين أحد أفراد الجهاز الفني والبرتغالي كارلوس كيروش، حول من يستحق حراسة مرمى الفراعنة، حيث أشاد مدرب ريال مدريد السابق، بمحمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك، الذي أدهش «كيروش» خلال التدريبات خاصة في آخر يومين، بينما يصر أحد أعضاء الجهاز الفني على مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، نظرا للخبرات التي يتمتع بها في هذا المركز، حيث خاض 22 مباراة دولية ما بين كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم وعدد من المباريات الودية، مما يجعل فرصته أكبر للحفاظ على عرين المنتخب الوطني، مضيفا «محمد الشناوي هو الأقرب لحراسة مرمى المنتخب».


تعليقات فيسبوك