الإثنين 18 أكتوبر 2021

سبوت محلي

شريف يخضع لبرنامج بدني مكثف استعدادا لموقعة الحرس الوطني

نشر الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 08:55 م
محمد شريف
محمد شريف
نجلاء عبد المجيد

طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، من محمد شريف مهاجم الفريق الخضوع لبرنامج بدني مكثف خلال الأيام المقبلة بعد عودته من الأجازة الخاصة، ليكون جاهز لقيادة الهجوم الأحمر امام الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور ال ٣٢ بدوري أبطال أفريقيا المقرر له يوم ١٦ من أكتوبر الجاري بالنيجر.

أجازة صدمة الإستبعاد الوطني

كان محمد شريف قد طلب الحصول على راحة عدة أيام، بعد صدمة إستبعاده من معسكر المنتخب الوطني الذي كان يستعد للقاء ليبيا مساء اليوم الجمعة.

ووافق الجهاز الفني لمنح اللاعب الراحة اللازمة نظرا لحالته النفسية، بسبب أزمة إستبعاده من المنتخب على أن يعود اللاعب لينتظم في تدريبات الفريق مساء الجمعة.

برنامج بدني خاص

وقد كلف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جهازه المعاون، بوضع برنامج بدني خاص لتجهيز محمد شريف مهاجم الفريق، والذي إنتظم في تدريبات الفريق اليوم الجمعة، عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها المهاجم الدولي، بعد استبعاده من معسكر المنتخب الوطني، والذي يستعد لمواجهة منتخب ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

موسيماني يطالب بسرعة تجهيز شريف

وطالب موسيماني جهازه المعاون بوضع برنامج خاص لمحمد شريف لتجهيزه فنيًا وبدنيًا، للمرحلة المقبلة، خاصة مباراة الحرس الوطني، خاصة وأن المهاجم عائد من فترة راحة، ويحتاج لبرنامج بدني خاص للحاق بمباراة الفريق أمام الحرس الوطني، والمقرر إقامتها يوم 16 من الشهر الجاري في النيجر، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشدد موسيماني على ضرورة أن يكون اللاعب جاهزا من الناحية البدنية لمباراة الحرس الوطني، في ضربة البداية للبطولة التي توج بها في النسختين الأخيرتين.

عودة الأهلي للتدريبات

ويعود الفريق الأول لتدريباته اليوم الجمعة، عقب الراحة التي حصل عليها لمدة 24 ساعة، لالتقاط الأنفاس وتجنب الإصابة بالإجهاد أو الإرهاق، بخاصة في ظل استعدادات الفريق لضربة البداية أمام فريق الحرس الوطني، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.


تعليقات فيسبوك