الإثنين 29 نوفمبر 2021

سبوت محلي

يانكوني يتابع حالة الشناوي بعد الإصابة والحارس يشير بأصابع الاتهام للحضري

نشر الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 02:10 م
الشناوي
الشناوي
نجلاء عبد المجيد

حرص البلجيكي ميشيل يانكوني مدرب حراس مرمي فريق الكرة بالنادي الأهلي، علي التواصل المستمر مع محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي والذي كان متواجد مع المنتخب الوطني في ليبيا قبل مواجهة المنتخبين التي اقيمت مساء الإثنين وانتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة.

إصرار الحضري

يانكوني حذر الشناوي من مخاطرة المشاركة في مباراة ليبيا، في ظل معاناته من الاصابة،  إلا أن الحارس لم يقتنع وأكد له أن عصام الحضري مدرب حراس المنتخب تمسك بالدفع به لأهمية المباراة وعدم تهيئة محمد أبوجبل نفسيا للمشاركة في اللقاء.

عواقب وخيمة

يانكوني أجرى اتصالا بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وأكد له أن ما حدث من الشناوي بمشاركته مصابا أمر خاطئ وقد تكون له عواقب كبيرة بغيابه فترة كبيرة عن المشاركة في المباريات،  لأنه لعب وهو مصاب وعلي ارضية ملعب نجيل صناعي وهى الأخطر على الإصابات. 

سليمان يؤكد غياب الشناوي أسبوعين 

وكشف الدكتور طارق سليمان طبيب منتخب مصر الأسبق عن الفترة المتوقعة لغياب محمد الشناوي عن الملاعب.

وقال سليمان في تصريحات تليفزيونية:«الخلفية عضلة خاينة والشناوي سيغيب لمدة اسبوعين».

ويلعب الأهلي السبت المقبل مع نادى جانديرميه ناسيونال بطل النيجر ضمن منافسات دور الـ32 لمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وخرج الشناوي مصابا في أول 25 دقيقة من عمر مباراة منتخبي مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2022، كما رصدت عدسات الكاميرا خروج محمد الشناوي منفعلا، ليدور معه حديث جانبي قصير مع عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر.

تعليق جمعة على موقف الشناوي

من جانبه أشار وائل جمعة مدير  في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى أن محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب لم يشارك في لقاء ليبيا مصابا، مشددًا على رفض كارلوس كيروش المدير الفني لمصر لمشاركة أي لاعب لديه شكوك حول القدرة على اللعب.

وأردف: "محمد الشناوي لم يلعب المباراة مصابًا بالتأكيد، من المستحيل أن يدفع به كارلوس كيروش ولديه أي شكوك حول أي آلام أو إصابة".

واختتم: "لا يوجد أي حوار حدث بين الشناوي وعصام الحضري لحظة خروجه، فقط الحارس كان يشرح لمدربه الكرة التي تسببت في إصابته خلال اللقاء".


تعليقات فيسبوك