الإثنين 18 أكتوبر 2021

سبوت محلي

شيكابالا يعاتب جنش على تصريحاته ضد الزمالك.. والحارس يرد: تحاملت كثيرا على نفسي

نشر الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 05:55 م
شيكابالا
شيكابالا
نجلاء عبد المجيد

أجرى محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب وسط فريق الكرة بنادي الزمالك، إتصالات هاتفية بمحمود جنش حارس مرمى الزمالك الذي تمت إعارته لنادي فيوتشر، لمعاتبته على تصريحاته في إحدى القنوات التليفزيونية والتي هاجم خلالها جنش نادي الزمالك واتهم ادارة النادي بأنها تلاعبت في عقده الجديد قبل إعارته وتسجيله في إتحاد الكرة.

تصريحات تزيد الفجوة

شيكابالا أكد لجنش ان هذه التصريحات تزيد الفجوة بينه وبين مسئولي النادي، في ظل ترويج السوشيال ميديا بقوة لهذه التصريحات، مؤكدا له أنه كان عليه إلتزام الصمت  خاصة أنه مازال علي قوة الزمالك وخروجه كان للإعارة فقط.

جنش يرفض عتاب شيكابالا 

جنش رفض عتاب شيكابالا، وأكد له أنه تحامل كثيرا علي نفسه في الزمالك وهو يرى القادمين من خارج النادي يتم معاملتهم بصورة جيدة ويتقاضون الملايين، بينما هو يتقاضي الملاليم.

جنش قال لشيكابالا،أن ادارة الزمالك لم تقف بجواره رغم أنه لم يخطىء في حق كارتيرون وفوجيء بقرار رحيله الذي كان صدمة كبيرة لتصديق الإدارة علي القرار دون نقاش أو التحقيق معه كما روجوا في الاعلام.

الحقيقة الغائبة 

وكان «جنش» خرج بتصريحات خلال اليومين الماضيين، أكد خلالها أنه يتقاضى مبالغ قليلة للغاية، مقارنة بلاعبين آخرين داخل الزمالك، إلا أن العقد كشف القيمة الحقيقية، التي جاءت عكس ما صرح به الحارس مؤخرا. 

ولفت حارس مرمى الزمالك المعار لنادي فيوتشر، خلال تصريحاته التليفزيونية مؤخرا، إلى أنه فوجئ بالرحيل عن القلعة البيضاء، وأن النادي تلاعب في عقده دون علمه.

التلاعب في العقد

وأشار محمد عبدالرحيم جنش، إلى أن الزمالك غيّر في بنود عقده الجديد بدون علمه، فيما يخص المقابل المادي، ثم وثقوا العقد في اتحاد الكرة، رغم أنه من 3 نسخ فقط، ولم يفتعل أي مشكلات رغم تقليص المقابل المادي.

وانتقل جنش إلى صفوف الزمالك، قادما من نادي الأولمبي عام 2016، بعقد يمتد لمدة 5 سنوات، قبل أن يجدد الحارس عقده مع القلعة البيضاء لـ3 مواسم إضافية، ليخرج في إعارة هذا الموسم إلى نادي فيوتشر إف سي، الوافد الجديد على الدوري المصري، بعد مشكلته مع باتريس كارتيرون، المدير الفني للقلعة البيضاء.


تعليقات فيسبوك