الإثنين 29 نوفمبر 2021

سبوت محلي

كارتيرون يعد حازم إمام بالمشاركة في لقاء العودة أمام توسكر الكيني رغم خناقة كينيا وعقوبة المجلس

نشر الأحد 17/أكتوبر/2021 - 01:04 م
حازم إمام
حازم إمام
نجلاء عبد المجيد

تلقي حازم إمام ظهير أيمن فريق الكرة بنادي الزمالك، وعدا من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، بالحصول علي فرصة المشاركة الكاملة في لقاء العودة أمام توسكر الكيني في إياب دور ال ٣٢ بدوري أبطال أفريقيا والمقرر له الجمعة المقبل باستاد القاهرة.

شرط المشاركة الأساسية

كارتيرون تحدث مع حازم إمام وأكد له دخول التشكيل الأساسي للقاء العودة، بشرط أن يجتهد في التدريبات بعد ان حقق الزمالك فوزا هاما في لقاء الذهاب بهدف نظيف احرزه اشرف بن شرقي.

وكان التونسي حمزة المثلوثي يقود الجبهة اليمني للزمالك علي حساب حازم إمام، وذلك منذ المبارايات السبع الأخيرة من عمر مسابقة الدوري المنقضي، والتي حقق لقبها الزمالك.

سبب تكسير الزجاج

في سياق مختلف كشف حازم إمام، كواليس واقعة تكسير زجاج غرفة ملابس الفريق في كينيا عقب مواجهة فريق توسكر بدورى الابطال.

 ونفى حازم إمام، خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج زملكاوى عبر فضائية النادي الأبيض، حدوث مشادة مع كارتيرون في غرفة الملابس قائلا:"هناك زجاج تهشم بالفعل، ولكن ليس بسبب دخولي في مشادة، أنا قمت بدفع الباب بقوة لذلك تحطم الزجاج، واعتذرت لمسئولي النادي الكيني، وقمت بركوب الاتوبيس بعد ذلك حتى ينتهي كارتيرون من المؤتمر، واللاعبين يقومون بتغيير ملابسهم، وتفاجأت بما يقال".

وكان الزمالك قد حقق الفوز أمام نظيره توسكر الكيني، بهدف دون رد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمس السبت.

لم تحدث مشاجرة

وأوضح حازم إمام: "أنا كنت متواجد في غرفة الملابس بمفردي، والجهاز الفني كان في المؤتمر الصحفي واللاعيبة كانت في الملعب هتخانق مع مين!".

غرامة 200 الف جنيه

وقد كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة عن قرار إدارة نادي الزمالك بتغريم حازم إمام لاعب الفريق ماليًا على خلفية ما حدث منه وتكسير غرفة خلع ملابس ملعب استاد نيايو الوطني الذي أقيم عليه اللقاء.

وأكد كريم شحاتة في تصريحات عبر برنامج كورة كل يوم أن العقوبة على اللاعب ستصل إلى 200 ألف جنيه بسبب ما فعله.

ديانا يوناه تدين حازم إمام 

اما ديانا يوناه المسئولة الإعلامية في نادي توسكر الكيني،فقد أكدت إن المشاجرة التي حدثت في غرفة ملابس نادي الزمالك بعد المباراة كانت بين حازم إمام قائد القلعة البيضاء والبعض من الفريق.

وأكدت ديانا في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" الذي اذيع على شاشة قناة الحياة، إن بعض من أفراد الأمن شاهدوا حازم إمام وهو يتشاجر مع البعض في غرفة الملابس، مما أدى إلى تلفيات كبيرة.


تعليقات فيسبوك