الإثنين 29 نوفمبر 2021

سبوت محلي

موسيماني يطلب الأمان من الخطيب: لدى عروض مغرية وأخشى غدر الأهلي

نشر الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 01:59 م
موسيماني
موسيماني
نجلاء عبد المجيد

طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف علي الكرة بالنادي، منحه ضمانات لعدم إقالته وسط الموسم كما يتردد في وسائل الإعلام، مؤكدا أنه يسعى لعمل المزيد من الإنجازات والتاريخ مع الأهلي، ولكن يرى أن هناك عدم ثقة بينه وبين مسئولي الاهلي ولذا فهو يفضل الرحيل في الوقت الحالي او منحه بعض الضمانات التي تمنحه الثقة للإستمرار في قيادة الفريق.

إغلاق ملف التجديد

جاء طلب موسيماني خلال جلسته مع الخطيب، والتي أكد خلالها رئيس الأهلي علي إغلاق ملف تجديد العقد وتأجيل الأمر لنهاية الموسم بعد مبالغة موسيماني في مطالبه للتجديد.

الخوف من الغدر

موسيماني بعد تأجيل التجديد طلب ضمانات للإستمرار حتي نهاية عقده، وألا يتم إقالته لأنه لديه حاليا عروض مغرية ماديا، ولكنه ملتزم بعقده مع الأهلي وفي الوقت ذاته يخشي من الغدر به في منتصف الموسم.

الخطيب طمأن موسيماني بأن الأهلي لا يتعامل بالقطعة وان هناك عقد يتم تنفيذه وهو ما ينوي الأهلي تطبيقه معه.

حل المشاكل الفنية

في سياق مختلف يعكف بيتسو موسيماني على حل المشاكل الفنية التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32

 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 لتفادي تكرارها في مباراة العودة يوم السبت المقبل على استاد الأهلي والسلام، وكلفت فريقه استقبال هدف والتفريط في الفوز.

 معالجة الأخطاء الكروية 

ويرغب موسيماني في معالجة أخطاء لاعبيه في التعامل مع الكرات العرضية والتمركز داخل منطقة الجزاء، ووجود صعوبة في إخراج الكرة أو التعامل مع الكرة الثانية بعد خروج الكرة من قدم لاعبي الأهلي، بخلاف غياب التركيز عن لاعبيه في المواقف الدفاعية، وهو ما يستغلها مدافعوا الفرق الأخرى في الوصول إلى مرمى الأهلي وهز شباكه.


تعليقات فيسبوك