t
الجمعة 28 يناير 2022

سبوت محلي

ساسي يمهل الزمالك لسداد مستحقاته ويرفض الشكوى حبا في الجماهير

نشر السبت 20/نوفمبر/2021 - 11:01 ص
ساسي
ساسي
نجلاء عبد المجيد

طلب التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك السابق ونادي الدحيل القطري الحالي، من إدارة القلعة البيضاء سداد باقي مستحقاته لدي النادي والتي تبلغ ٤٠٠ الف دولار.

الإخلال بالعقد

إدارة الزمالك اكدت للاعب أن هذه المستحقات لا تحق له بسبب اخلاله بالعقد بينهما،وان هناك شكوي ضده في الفيفا للمطالبه بتعويض وايقافه نظير هذا الإخلال.

الجماهير سبب عدم تقديم الشكوى

ساسي أكد انه يحترم جماهير الزمالك وإدارته، وأنه لم يتقدم بأي شكاوي حاليا مطالبا الحصول علي حقوقه بشكل ودي للحفاظ علي علاقته الطيبة بجماهير الزمالك. 

كان ساسي قد انتقل للدحيل القطري عقب انتهاء عقده مع الزمالك رافضا تمديد عقده بسبب الخلاف علي المقابل المادي بينهما.

الدحيل يطلب عرض لرحيل ساسي

وفى سياق متصل طلبت إدارة نادى الدحيل القطرى من التونسى فرجانى ساسى تقديم عرض فى يناير المقبل للرحيل عن الفريق بعد تراجع مستواه وظهوره بشكل متواضع مع الفريق القطرى.

إدارة النادى القطرى ترغب فى الاستغناء عن فرجانى ساسى وبيعه لأحد الأندية، وهو ما نقلته الإدارة لمهند عون وكيل ساسى، وذلك بعد تراجع مستوى اللاعب منذ انضمامه قادما من الزمالك فى مطلع الموسم الحالى.

تسويق سعودي

وأكد مصدر مقرب من اللاعب، أن مهند عون قام برحلة قصيرة إلى السعودية خلال الأيام الماضية للتفاوض مع بعض الأندية للتعاقد مع ساسى فى يناير المقبل.

الزمالك يرفض عودة ساسي

وكان مسئولو نادى الزمالك قد رفضوا فكرة إعادة التعاقد مع التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الدحيل الحالى، والذى انضم للفريق القطرى خلال فترة الانتقالات الصيفية عقب انتهاء تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الماضى.

وكشف مصدر داخل الزمالك أن فكرة التعاقد مع ساسى مرة أخرى مرفوضة فى ظل رحيل اللاعب عن صفوف الزمالك قبل نهاية عقده رسميا، ولم يشارك مع الزمالك فى المباريات الحاسمة فى لقب الدورى الموسم الماضى، مضيفا أنه حال رحيل ساسى عن الدحيل وفقا للأنباء المنتشرة فإن الزمالك لن يدخل فى مفاوضات معه للعودة مرة أخرى.


تعليقات فيسبوك