t
الجمعة 28 يناير 2022

سبوت محلي

أبوجبل يضع المساواة بعواد شرطا لتجديد عقده مع الزمالك

نشر الأحد 28/نوفمبر/2021 - 12:54 م
أبو جبل
أبو جبل
نجلاء عبد المجيد

وضع محمد أبو جبل حارس مرمي فريق الكرة بنادي الزمالك، شرطا أساسيا للتفاوض حول تمديد عقده الذى ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وهو الا يتساوي في المقابل المادي بمحمد عواد حارس الزمالك والذى يجلس له على دكة البدلاء حسب تعبير أبو جبل لمسئولي الزمالك، وهو ما يعني أن يتقاضى أبوجبل 16 مليون جنيه بعد خصم الضرائب مثلما يحدث مع عواد.

عدم المساواة سبب الإحباط 

أبوجبل تحدث مع حسين السيد المشرف على الكرة مطالبا الإدارة بمساواته مع عواد، حتي لا يشعر بالإحباط خاصة انه عاني كثيرا في المقابل المادي الذى يحصل عليه في الفترة الماضية، خاصة أنه طالب كثيرا بتعديل عقده الحالي ماديا ولكن لم يهتم أي من مسئولي النادي.

أزمة دكة البدلاء

ومازالت هناك أزمة بين أبوجبل وبين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، بعد جلوسه على دكة البدلاء في مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي وسيراميكا، وهو ما إعترض عليه الحارس مطالبا بحقه في المشاركة الأساسية لأنه الأفضل.

شائعات الواتساب

وقد أكد محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه لا أساس من الصحة لما تردد في الآونة الأخيرة حول مغادرته جروب الفريق عبر تطبيق «واتس آب»، موضحا أنه ملتزم مع الفريق وتواجد في تدريب اليوم بصورة طبيعية، موضحا أن ما يتردد بشأن هذا الأمر شائعات لا أساس لها من الصحة.

وشدد حارس الزمالك على أنه لم يعترض على قرارات الجهاز الفني بشأن عدم مشاركته في مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الجولة الرابعة للدوري، موضحا أن يحترم قرارات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض، ويبذل قصارى جهده في التدريبات خلال الفترة الحالية.

واختتم اللاعب تصريحاته بأنه مستمر مع الزمالك وملتزم بتجديد عقده وفقا لظروف النادي.


تعليقات فيسبوك