t
الجمعة 28 يناير 2022

سبوت محلي

سيسيه يفاجئ الزمالك بمطالبه المادية: لست أقل من بن شرقي

نشر الثلاثاء 11/يناير/2022 - 11:33 ص
سيسيه
سيسيه
نجلاء عبد المجيد

فجر الإيفواري رزاق سيسيه لاعب وسط الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل برفضه التجديد إلا بعد حصوله علي مليون و300 ألف دولار في الموسم الواحد وهو المقابل المادي الذي عرضه مسئولي الزمالك علي المغربي أشرف بن شرقي لتجديد عقده ولم يوافق عليه حتي الآن.

اقدم أفضل مستوياتي

سيسيه يرى أنه ليس أقل من بن شرقي وأنه يقدم أفضل مستوياته ويستطيع تسويق نفسه حال عدم التجديد للزمالك.

سيسيه أكد لمسئولي الزمالك أنه كان يتقاضي مقابل مادي ضعيف في العقد الأول،وأنه خرج للإعارة ثلاثة مواسم حقق النادي من ورائه عائد كبير، ولذا لم يحصل في الاندية التي لعب لها على مقابل مادي يليق به ولذا فانه يرغب في التعويض أو البحث عن عرض بعيدا عن الزمالك.

صدمة الزمالك 

إدارة الزمالك فوجئت بمطالب سيسيه، حيث كانت قد وضعت له مقابل مادي يصل إلى ٦٥٠ الف دولار كحد أقصى خاصة انه لم يعود لمستواه السابق من وجهة نظرهم وماهو يرغبون في استغلال اصابته لتجديد عقده وهو ما يرفضه اللاعب الذي يرى أنه يستحق المقابل المادي الذي طلبه.

اتفاق ودي وأزمة تصريحات

وكان مصدر مسئول داخل القلعة البيضاء قد أكد على التوصل لإتفاق مع سيسيه لاعب الفريق علي تجديد تعاقده لمدة 3 مواسم تبدأ من الموسم المقبل وذلك بعد المستوي المميز الذي قدمه اللاعب منذ عودته من الإصابة.

ويتبقي لسيسيه موسم واحد في عقده مع الزمالك وهو الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادي بداية من يناير الجاري، إلا أن اللاعب رحب بالتجديد للزمالك وانهي اتفاقه مع النادي علي أن يتم التوقيع والإعلان خلال أيام، ومازال الغموض يسود الموقف بين رغبة الزمالك وطلبات سيسيه.


تعليقات فيسبوك