t
الجمعة 28 يناير 2022

سبوت محلي

الزمالك يوفر عرضا جادا لاستعادة أحمد رفعت بقرار من كارتيرون

نشر الأربعاء 12/يناير/2022 - 06:47 م
أحمد رفعت
أحمد رفعت
نجلاء عبد المجيد

دخل مسئولو نادي الزمالك، في مفاوضات مع أحمد رفعت لاعب وسط فيوتشر، لعودته لصفوف الفريق الأبيض مرة أخرى لمحاولة منهم في الضغط على المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق الأبيض، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي ولم يجدد عقده حتى الآن لرغبته في وضع شرط جزائي يرفضه مسئولوا الزمالك.

 ترشيح فرنسي 

ترشيح رفعت للعودة للزمالك جاء بناء علي رؤية الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، الذي أكد أن رفعت مستواه في إرتفاع مستمر، وأنه أصبح من اللاعبين الممتازين في الدوري المصري، وسيكون إضافة قوية للزمالك ولكن إنضمامه سيكون في نهاية الموسم حال نجاح المفاوضات مع اللاعب وناديه في ظل ايقاف القيد في الزمالك خلال الإنتقالات الشتوية بسبب أزمة توقيع الزمالك مع حسام أشرف الذي وقع أيضا لإحدى الأكاديميات الكاميرونية.

رفعت يكشف حقيقة صراع الأهلي والزمالك 

وقد كشف أحمد رفعت، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، عن حقيقة تلقيه عروضًا رسمية من ناديي الأهلي والزمالك، في الفترة الجارية.

وكانت تقارير صحفية أكدت في الساعات الماضية، على أن ناديي الأهلي الزمالك، دخلا في صراع من أجل التعاقد مع أحمد رفعت، سواء في الميركاتو الشتوي المقبل أو نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد تألقه مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.

لاتوجد عروض رسمية

وقال أحمد رفعت، في تصريحات تليفزيونية:«لم أتلق أي عروض سواء من الأهلي أو الزمالك في الفترة الجاري»، مؤكدًا أن كل ما تردد في هذا الشأن لا أساس له من الصحة».

وأضاف: «أنا عقدي مستمر مع فيوتشر لمدة 4 سنوات مقبلة، طموحي في الفترة المقبلة، ظهور بمستوى مميز مع الفريق وأن يتواجد النادي في المركز الذي يليق به في جدول ترتيب الدوري، في ظل الإمكانيات الكبيرة التي وفرتها إدارة النادي».


تعليقات فيسبوك