t
الجمعة 28 يناير 2022

سبوت محلي

محمد عبد السلام يضغط بكل قوة للحصول على موافقة حسام حسن لعودته للزمالك

نشر الأربعاء 12/يناير/2022 - 06:54 م
محمد عبد السلام
محمد عبد السلام
نجلاء عبد المجيد

طلب محمد عبد السلام مدافع الزمالك المعار لنادي الإتحاد السكندري، حتى نهاية الموسم من حسام حسن المدير الفني لزعيم الثغر، مساعدته علي قطع الإعارة والعودة لنادي الزمالك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

عبد السلام يرى أن فرصته أصبحت متاحة لإحتلال مكان بالتشكيل الأساسي للفريق، في ظل عدم ضم صفقات جديدة بسبب إيقاف القيد لدى نادي الزمالك. 

تمسك الاتحاد بعبد السلام

كانت إدارة الزمالك قد طلبت من محمد مصيلحي رئيس نادي الإتحاد، عودة محمد عبد  السلام الي صفوف الفريق الأبيض في يناير الجاري حتى يتمكن من قيده في القائمة الإفريقية، في ظل عدم قدرة الفريق علي ضم لاعبين جدد بسبب إيقاف القيد لازمة حسام أشرف، ولكن ادارة الاتحاد تمسكت بإستمرار عبد السلام.

استعارة شبانة

كان مسئولوا الإتحاد  قد طلبوا التعاقد مع محمود شبانة مدافع الزمالك، الذي تعاقد معه من أسوان ولكن لم يتمكن من قيده بسبب إيقاف القيد فتم وضعه في قائمة الإنتظار، وهو ما وافق عليه الزمالك وتم إنتقال شبانة لزعيم الثغر حتى نهاية الموسم.

أسباب رفض حسام حسن عودة عبد السلام للزمالك

ومازال عبد السلام يحاول إقناع العميد  حسام حسن، رغم رفضه  طلب نادى الزمالك بإنهاء إعارة محمد عبدالسلام، مدافع الفريق، وعودته إلى صفوف القلعة البيضاء، خلال الميركاتو الشتوى الجارى، ضمن صفقة محمود شبانة، الذي حصل النادى السكندرى على توقيعه، وطلب نادى الزمالك من مسؤولى الاتحاد السكندرى إنهاء إعارة محمد عبدالسلام وعودته لصفوف الفريق الأبيض، من أجل الموافقة على انضمام محمود شبانة لصفوف زعيم الثغر، إلا أن حسام حسن أبلغ محمد مصيلحى، رئيس الاتحاد السكندرى، برفضه رحيل محمد عبدالسلام في الميركاتو الشتوى الجارى، مؤكدًا أنه من الركائز الأساسية، خاصة في ظل العجز الذي يعانى منه الفريق في مركز قلب الدفاع، بعد هروب الجامايكى داميون لوى، وفسخ التعاقد مع محمد عطوة، فضلًا عن تراجع مستوى محمد مجدى.


تعليقات فيسبوك