t
الجمعة 28 يناير 2022

سبوت محلي

طارق حامد يطلب من الزمالك تحديد مطالبه المالية للرحيل الشرعي لاتحاد جدة

نشر الجمعة 14/يناير/2022 - 08:32 ص
طارق حامد
طارق حامد
نجلاء عبد المجيد

طلب طارق حامد لاعب وسط فريق الكرة بنادي الزمالك، من إدارة ناديه تحديد المطالب المادية لانتقاله لنادي اتحاد جدة السعودي خلال الست شهور الاخيرة في عقده مع النادي الأبيض حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

مسئولو اتحاد جدة تواصلوا مع طارق حامد ووكيله لإتمام انتقاله في شهر يناير الجاري وعدم الإنتظار لنهاية عقده في يونيو المقبل، خاصة ان الفريق يرتب اوراقه بصورة جيدة من أجل المنافسة في الدور الثاني بالدوري السعودي.

التجديد والاعارة 

مسئولو الزمالك طلبوا من طارق حامد تجديد عقده والانتقال للنادي السعودي علي سبيل الإعارة حتي يعود للنادي مرة أخرى، ولكن اللاعب يرى أن هذا الأمر يكون صعب للغاية، خاصة أن إتحاد جدة السعودي يرفض الإعارة ويرغب في ضم اللاعب بشكل نهائي.

وقد أثار أحمد يحيى وكيل طارق حامد، أزمة جديدة داخل القلعة البيضاء، بعدما رفض مبدأ تجديد اللاعب عقده مع الفريق خلال الفترة الجارية.

وينتهي عقد طارق حامد بنهاية الموسم الجاري، مما يمنحه الحق في التوقيع لأي نادي آخر يناير الجاري، والانتقال إليه عقب نهاية الموسم دون استفادة ناديه ماليا.

وكيل طارق حامد يبحث عن الاحتراف

كشف مصدر داخل الزمالك، عن رفض أحمد يحيى تجديد لاعبه للفريق وفقا لرغبة الإدارة البيضاء خلال الفترة الجارية، باحثا عن خوض تجربة الاحتراف الخارجي وتحديدا بالدوري السعودي.

اتحاد جدة والعرض المغري

وأشارت تقارير سعودية إلى تجدد رغبة اتحاد جدة السعودي في ضم طارق حامد، بعدما فشلت المحاولات بين النادي ومسؤولي الزمالك الصيف الماضي، بسبب تمسك الإدارة البيضاء بقائد خط وسط الفريق ومنتخب مصر.

وأشار المصدر إلى أن أحمد يحيى يرغب في خروج لاعبه للاحتراف باتحاد جدة السعودي، لاسيما وأنها الفرصة الأخيرة للاعب الذي أتم عامه الثالث والثلاثين، مما يعني أن تجديد عقده مع الزمالك أو خوض تجربة الاحتراف ستكون هي خطوته الأخيرة.

ويسعى أحمد يحيى لإقناع طارق حامد بالاستفادة من رحيله مجانا للحصول على عائد مالي كبير من صفوف الفريق السعودي، بعدما رفضت الإدارة البيضاء إتمام الصفقة في أكثر من مناسبة ماضية.

طارق حامد والرحيل الشرعي

ومن جانبه، يرفض طارق حامد اتخاذ قرار الرحيل قبل عقد جلسة مع مسئولي الزمالك للتفاوض الرسمي والذي لم يتم حتى الآن، مؤكدا أن ختام حياته في القلعة البيضاء هدفه الأول.


تعليقات فيسبوك