t
الجمعة 28 يناير 2022

سبوت محلي

إصابة بدر بانون تحطم رغبته في الانتقال للعين الإماراتي

نشر الجمعة 14/يناير/2022 - 08:36 ص
بدر بانون
بدر بانون

جاءت إصابة المغربي بدر بانون على عكس ماتشتهيه السفن،  إذ أنها قد تؤجل حلمه بالاحتراف الخارجي، حيث كان يرغب اللاعب في الخروج للاحتراف للعين الإماراتي خلال يناير الجاري.

وتجهز اللجنة الطبية بالنادى الأهلى التي يترأسها محمد شوقى، ملف كامل عن بدر بانون الذي يعانى من مشاكل صحية بعد إصابتة بكورونا وذلك لحسم قرار سفره إلى قطر لاستكمال العلاج هناك في أحد المركز الطبية الشهيرة وذلك بناء على رغبة مجلس إدارة النادى الذي يتابع حالة اللاعب جيدا للاطمئنان عليه.

فحوصات طبية شاملة

وينتظر تحديد موعد وصول بدر بانون؛ لإجراء فحوصات طبية شاملة وللاطمئنان على حالته الصحية بعد خروجه من معسكر المنتخب المغربي.

وأكد «أبوعبلة» أن «بانون» سوف يتحدد برنامجه العلاجي والطبي للفترة المقبلة، بعد عودته والاطمئنان على حالته الطبية في القاهرة.

حديث بانون وعبد الحفيظ 

وكان المغربي بدر بانون مدافع فريق الكرة بالنادي الأهلي، قد تحدث مع سيد عبد الحفيظ مدير للكرة بالفريق الأحمر، حول إمكانية رحيله للدوري الإماراتي بعد تلقيه عرضا رسميا من نادي العين الإماراتي، الذي يرغب في ضم اللاعب المغربي خلال فترة الإنتقالات الشتوية يناير الجاري لتعويض غياب التونسي ياسين مرباح لاعب العين  الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب تونس في كأس العرب التي إقيمت في قطر.

عروض رسمية فقط

عبد الحفيظ اكد لبانون أن هناك صعوبة في رحيله خلال الفترة الحالية، خاصة أن الفريق لديه اهداف كبيرة لتحقيق إنجاز في كأس العالم للأندية بالإمارات، وأيضا الحفاظ علي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية، ولكنه في نفس الوقت ينتظر وصول أي عرض رسمي من أجل مناقشته مع الجهاز الفني وإدارة النادي لاتخاذ القرار المناسب، ولكنه لن يعرض الأمر لمناقشته بدون وجود اي عروض رسمية.

مفاوضات العين لضم بانون

وشدد موقع رياضي مغربي على أن هناك مفاوضات متقدمة بين مسؤولي الأهلي والعين حول بدر بانون مدافع الرجاء البيضاوي السابق.

ويصر العين على ضم بدر بانون من الأهلي المصري لتعويض لاعبه ياسين مرياح الذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب تونس في بطولة كأس العرب.

ويلعب بدر بانون في صفوف الأهلي المصري منذ انضمامه من الرجاء المغربي في نوفمبر 2020، حيث وقع مع الأحمر على عقدٍ يمتد لمدة 4 مواسم قادمة.

وخاض بدر بانون مع الأهلي المصري 49 مباراة في كل البطولات منذ قدومه وسجل 4 أهداف بينما صنع هدفًا واحدًا، وحصل مع الأحمر على ألقاب؛ كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر الأفريقي.


تعليقات فيسبوك