t
الجمعة 28 يناير 2022

سبوت محلي

مصطفى فتحي وضع الزمالك في الاختيار الصعب.. الإدارة تفكر في بيعه خوفا من الأهلي

نشر الجمعة 14/يناير/2022 - 08:45 ص
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي
نجلاء عبد المجيد

رفضت إدارة نادي الزمالك إقتراح مصطفي فتحي لاعب وسط فريق للكرة بالنادي ووكيل أعماله، برحيله خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية حتى يستفيد النادي من وراء رحيله بمقابل مادي، بسبب رفض الجهاز الفني للفريق التفريط في اللاعب بسبب إيقاف القيد للفريق خلال الإنتقالات الشتوية بعد أزمة اللاعب الصاعد حسام أشرف وتوقيعه لأكاديمية بالكاميرون والزمالك في نفس الوقت.

مصطفى فتحي أبلغ إدارة الزمالك برغبته في عدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، مطالبا الزمالك بتسويقه في يناير المقبل حتى يحقق عائد مادي من وراء بيعه.

 

إغراءات من أمير لاقناع مصطفى بالتجديد

أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة عقد جلسة مع اللاعب لتحديد مصيره، وقام بتقديم إغراءات للاعب من أجل التراجع عن قراره والتجديد للزمالك.

وعرض المشرف العام على الكرة، على اللاعب من قبل الحصول على 9 ملايين جنيه بالموسم الواحد، وإمكانية وضع بندا يتيح له الرحيل للاحتراف، بعد الانتهاء من أزمة القيد، وبالفعل رحب بالتجديد للقلعة البيضاء، لكنه اشترط الرحيل على سبيل الإعارة للتعاون السعودى في الفترة الحالية.

مصطفى فتحى يصدم باتريس كارتيرون

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، على أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، اجتمع مع مصطفى فتحي، خلال الساعات القليلة الماضية، على هامش إحدى التدريبات.

وأشار إلى أن كارتيرون، طلب من اللاعب ضرورة التركيز الشديد داخل الملعب، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعده عن تركيزه، مؤكدا أن المدرب أبلغه بأنه على المستوى الشخصي، يرفض وبشدة فكرة رحيله.

وتابع المصدر: «اللاعب أبدى تفهمه الشديد لنصائح وتعليملات المدير الفني، لكنه فاجأه بأنه يتمسك بالرحيل، لخوض تجربة احترافية جديدة، أن هذا قراره النهائي».

إدارة الزمالك حائرة

يشار إلى أن إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، فى حالة حيرة شديدة، بسبب موقف مصطفى فتحي، وإصراره على الرحيل، إذ تدرس الموافقة على رحيله، وإصدار بيان رسمى بشأن الأزمة، وتوضيح الحقائق الخاصة بإصرار اللاعب على الرحيل.

عرض الأهلي 

وكشف مصدر مُقرب من مصطفى فتحي،  عن تلقي اللاعب عرضًا عن طريق بعض الوسطاء للانضمام إلى صفوف الأهلي في نهاية الموسم الجاري، في صفقة انتقال لاعب حر مقابل حصوله على 10 ملايين جنيه في الموسم.

ويمتلك مصطفى فتحي عرضًا آخر من نادي التعاون السعودي، الذي يرغب في الحصول على خدماته خلال الميركاتو الشتوي الجاري مقابل 250 ألف دولار.


تعليقات فيسبوك