t
الخميس 26 مايو 2022

سبوت عالمي

الأزمات تلاحق كهربا في هاتاي سبور التركي

نشر الأحد 17/أبريل/2022 - 08:41 ص
كهربا
كهربا
محمود درويش

تسيطر حالة من الغموض علي مستقبل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب هاتاي سبور التركي، المعار من النادي الاهلي بعد ابتعاد اللاعب عن المشاركة وخروجه من قائمة المباريات لأسباب فنية.

وشهدت الفترة الأخيرة ابتعاد  كهربا عن المشاركة تماما مع فريق هاتاي سبور بعدما أصبح خارج حسابات عمر أردوجان المدير الفني للفريق التركي والذي لا يعتمد على المحترف المصري للمباراة الرابعة علي التوالي علي الرغم من مشاركته في تدريبات الفريق بصورة منتظمة.

 

وشهدت مباراة سيفا سبور، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما في الجولة 33 للدوري التركي عدم تواجد كهربا وخروجه من قائمة هاتاي سبور للمباراة الرابعة لأسباب فنية.

 

 

كهربا شارك مع هاتاي سبور منذ انضمامه يناير الماضي  علي سبيل الإعارة من الاهلي خلال 8 مباريات فقط بواقع 194 دقيقة فقط،  ونجح كهربا في المساهمة في هدفين فقط فيما لم يحرز اي هدف حتي الآن خلال مسيرته مع الفريق التركي.

 

 

جدير بالذكر ان إعارة كهربا مع هاتاي بنهاية الموسم الحالي والذي يسدل الستار عليه بالنسبة للفريق بنهاية الدوري التركي يوم 22 مايو المقبل، ويحق لنادي هاتاي سبور التركي شراء عقد محمود عبدالمنعم  كهربا مقابل سداد 3.5 مليون دولار للأهلي.

 

في الوقت ذاته يواجه مستقبل كهربا غموضا كبيرا مع هاتاي سبور  بعد صدور حكم نهائي ضده من المحكمة الرياضية الدولية كاس بتغريمه مبلغ مليوني دولار بجانب 5% من قيمة الفوائد منذ يونيو 2019 نتيجة لكسر عقده مع نادي الزمالك.


تعليقات فيسبوك