t
الخميس 26 مايو 2022

سبوت عالمي

رونالدو يتلقي صدمة قوية قبل مواجهة ليفربول في قمة الدوري الانجليزي

نشر الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 03:05 ص
رونالدو
رونالدو
محمود درويش

تلقي البرتغالي كريستيانو رونالدو صدمة قوية قبل لقاء مانشستر يونايتد المرتقب أمام ليفربول في قمة الانجليزي المقرر لها الثلاثاء.

وأعلن رونالدو عبر حساباته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي، وفاة ابنه ووصف رونالدو الحادثة بأسوأ ألم يمكن أن يشعر به أي والدين مطالبًا بالخصوصية في هذا الوقت الصعب.

وأضاف الدون ولادة طفلته ستمنحهم القوة لعيش هذه اللحظات ببعض من الأمل والسعادة.

وشكر رونالدو الكوادر الطبية على دعمهم ورعايتهم.

خبر وفاة طفل رونالدو بعد يومين من الهاتريك التاريخي الذي سجله لصالح مانشستر يونايتد أمام نوريتش في الدوري الإنجليزي الممتاز السبت وقبل مباراة ليفربول المرتقبة بالبريميرليج.

رونالدو وصل إلى الهاتريك رقم 60 في مسيرته الاحترافية مع الأندية والمنتخب البرتغالي.

ويلتقي ليفربول الإنجليزي غريمه مانشستر يونايتد، في مباراة مؤجلة من الجولة 30 من الدوري الإنجليزي على ملعب "أنفيلد"  في مباراة تنطلق في التاسعة مساء بتوقيت مصر.

ويدخل ليفربول المباراة وهدفه تحقيق الفوز من أجل مواصلة صراع لقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، حيث يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، متخلفًا بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

وعلي صعيد آخر يقاتل لاعبو مانشستر يونايتد لخطف النقاط الثلاث ودخول صراع الفوز بالمركز الرابع المؤهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، متخلفًا بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام الرابع.


تعليقات فيسبوك