t
الأحد 26 يونيو 2022

سبوت محلي

كيف رد أحمد شوبير على بيان نادي الزمالك؟

نشر السبت 30/أبريل/2022 - 11:28 م
شوبير
شوبير
محمد سيد

قام الإعلامي أحمد شوبير المذيع بقناة أون تايم سبورت، بالرد على بيان نادي الزمالك الذي نشره بالأمس.

وكتب أحمد شوبير اليوم السبت، عبر حسابه: “ قالوا زمان السكوت من دهب أما الآن فالتجاهل من ألماظ وياقوت” فى إشارة منه للرد علي بيان الزمالك بالأمس.

ونشر نادي الزمالك، بيانًا أمس الجمعة، عبر موقعه الرسمي يؤكد من خلال أن  الشركة المتحدة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قامت بإجراء تحقيق عاجل مع أحمد شوبير المذيع في قناة "أون تايم سبورت" بسبب قيام أحمد شوبير ببث الفتنة بين جماهير الزمالك والأهلي والمصري والإسماعيلي والاتحاد، وذلك بناء على الشكوى المقدمة من المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ضد شوبير وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده من قبل الشركة المتحدة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وتم التنبيه عليه بأن يمتنع عن ذكر اسم نادي الزمالك سواء بالسلب أو الايجاب في برامجه.

وأضاف البيان أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قام السيد كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وسيف الوزيري وأبلغاه أنه تم أخذ تعهد على شوبير بعدم ذكر اسم الزمالك بالايجاب أو السلب وقام المستشار مرتضي منصور بتوجيه الشكر لكرم جبر وسيف الوزيري.

ويواجه الزمالك نظيره إيسترن كومباني غدا الأحد، في إطار لقاءات الجولة السابعة عشر بالدوري الممتاز.

ويعتلي فريق الزمالك قمة ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، فيما يتذيل ايسترن كومباني البطولة بـ10 نقاط.

وعبر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن ارتياحه لتحقيق الفوز على حساب المصري البورسعيدي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء أول أمس الخميس على ملعب برج العرب.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "الشوط الأول لم يكن الأداء المطلوب فقدنا التركيز وكان فيه لعب فردي كتير وفقدان التوازن، وبالتالي خسارة في الشوط الأول لكن في الشوط الثاني كنا الأفضل".

وأضاف فيريرا: "المصري قبل المباراة كان مثلنا لم يخسر سوى مواجهتين وفاز على الأهلي، ولاعبينا كانوا جيدين خمس مباريات، ونسير بشكل جيد فرق كبير بين الشوط الأول والثاني".

وتابع فيريرا: "الزمالك يسير بشكل جيد، وهناك فرق كبير بين المستوى في الشوط الأول والمستوى في الشوط الثاني".

وقال المدير الفني: "التغييرات أمر طبيعي ونجحوا في منح الزمالك الإضافة المطلوبة، والمباراة 90 دقيقة وتشهد تغيير الأداء والخطط، والتغييرات تكون للإضافة أو لتأمين اللقاء مثلما حدث في بعض المباريات".

وأضاف فيريرا: "الزمالك يضم 24 لاعبا ولا بد أن يكونوا جاهزين، ويجب أن يكون الجميع جاهز لأننا نواجه منافسين أقويا".

واختتم المدير الفني حديثه قائلًا: "توجهنا لتحية الجماهير ونشكرهم على مساندتنا ونتمنى أن يكونوا معنا في الفترة المقبلة".


تعليقات فيسبوك