t
الخميس 26 مايو 2022

سبوت عالمي

نجم ريال مدريد مهدد بالغياب عن مباراة مانشستر سيتي

نشر الثلاثاء 03/مايو/2022 - 12:04 م
ريال مدريد
ريال مدريد
محمد سيد

غاب النمساوي ديفيد ألابا، عن تدريبات فريقه ريال مدريد الإسباني، ليحيط الغموض بشأن مشاركته مع الفريق في المباراة المرتقبة مع مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد غد الأربعاء، في إياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الأوروبي.
وكان ألابا توج مع ريال مدريد مطلع هذا الأسبوع بلقب الدوري الإسباني ليضيفه إلى ألقابه العشرة التي أحرزها مع فريقه السابق بايرن ميونخ في الدوري الألماني.

وأشار الموقع الإلكتروني لنادي ريال مدريد إلى أن المدافع النمساوي ألابا خاض اليوم تدريبات منفردة بعيدا عن تدريبات الفريق.

وكان ألابا انضم إلى الريال في صيف 2021 في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونخ.
ولعب ألابا دورا بارزا في خط دفاع الريال تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي هذا الموسم حيث خاض 45 مباراة مع الفريق في مختلف البطولات وكان أساسيا في جميع هذه المباريات.

ورغم هذا، خرج اللاعب مصابا واستبدل في مباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي يوم الثلاثاء الماضي، والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي 4-3، ولم يتضح بعد ما إذا كان اللاعب سيعود لصفوف الفريق في مباراة الإياب أمام مانشستر سيتي والمقررة بعد غد الأربعاء.

وغاب ألابا عن مباراة الفريق أمام إسبانيول بالدوري الإسباني أمس الأول السبت، والتي حسم الريال من خلالها لقب الدوري المحلي.

ويتطلع ريال مدريد إلى اجتياز عقبة مانشستر سيتي وبلوغ نهائي المسابقة المقرر في العاصمة الفرنسية باريس في 28 مايو الجاري.
كما غاب عن تدريبات الريال اليوم أيضا اللاعب الويلزي جاريث بيل فيما واصل البلجيكي إيدن هازارد عملية تعافيه من الإصابة بكسر في شظية الساق.

وقع الاختيار على الحكم الدولي الإيطالي دانييلي أورساتو، لإدارة مباراة ريال مدريد وضيفه مانشستر سيتي، المقررة بعد غد الأربعاء، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حسبما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الإثنين.
وسيكتمل طاقم التحكيم في اللقاء بالإيطاليين، أليساندرو جيالاتيني وتشيرو كاربوني، بينما سيكون دافيدي ماسا هو الحكم الرابع، في حين سيتولى ماسيميليانو إيراتي وباولو فاليري إدارة التحكيم عبر الفيديو (فار).


تعليقات فيسبوك