t
الخميس 26 مايو 2022

سبوت محلي

طارق حامد يرفض الاعتذار لرئيس الزمالك.. والمجلس يحدد 3 بدائل للتعاقد معه

نشر الخميس 05/مايو/2022 - 11:10 ص
طارق حامد
طارق حامد
نجلاء عبد المجيد

رفض طارق حامد لاعب وسط فريق الكرة بنادي الزمالك، تقديم إعتذار لإدارة النادي وخاصة مرتضي منصور رئيس النادي، من أجل العودة للمفاوضات لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.


الأولوية للزمالك ولكن!

طارق حامد أكد للوسطاء أنه لم يخطئ حتى يعتذر وأنه يضع الأولوية للبقاء في الزمالك ولو أنه له رأي آخر كان وقع لأي من الأندية التي قدمت له إغراءات للتعاقد معه.

طارق حامد في نفس الوقت واصل مفاوضاته مع مسؤولي إتحاد جدة السعودي،عن طريق أحمد حجازي لاعب الفريق السعودي حتى ينهي الاجراءات والإنتقال للدوري السعودي في حال إستمرار موقف إدارة الزمالك التي ترفض التجديد له.

الزمالك يضع 3 بدائل لطارق حامد

وقد وضعت إدارة نادي الزمالك، 3 بدائل محتملة لخلافة طارق حامد، لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.

وتسعى إدارة الزمالك لبناء فريق قوي لتدعيم صفوف الفريق من أجل المنافسة بقوة على النسخة القادمة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج خط وسط الزمالك للتدعيم في الموسم المقبل، في ظل تأخر حسم ملف تجديد عقد طارق حامد لاعب الوسط المخضرم الذي ينتهي عقده في الصيف.

ويأتي نبيل دونجا لاعب وسط بيراميدز، ومهند لاشين وأحمد النادري ثنائي طلائع الجيش وغزل المحلة، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في هذا المركز الموسم المقبل.

سبب مماطلة طارق حامد للتجديد


وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن طارق حامد يماطل في تجديد عقده مع الفريق الأبيض، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، بسبب امتلاكه العديد من العروض الخارجية، أبرزها من اتحاد جدة السعودي.

وشدد المصدر على أن طارق حامد يمتلك عروضا من الخليج بمبالغ مالية تفوق ما يحصل عليه في الزمالك بكثير، وهو ما جعله يماطل في توقيع عقود جديدة مع الزمالك.


تعليقات فيسبوك