t
الخميس 26 مايو 2022

سبوت محلي

موسيماني يحفز بيرسي تاو لقيادة الهجوم الأحمر أمام وفاق سطيف بمحاضرة فيديو

نشر الجمعة 06/مايو/2022 - 02:33 م
بيرسي تاو
بيرسي تاو
نجلاء عبد المجيد

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، جلسة مطولة استخدم خلالها الفيديو مع مواطنه بيرسي تاو لاعب وسط الفريق الأحمر، للحديث معه عن مستواه في الفترة الماضية ومنحه ثقة كبيرة لأنه سيقود هجوم الفريق في لقاء الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر له التاسعة من مساء السبت المقبل باستاد الأهلي والسلام.

إستغلال الفرص

موسيماني عرض فيديو لمخلص تحركات تاو في المباريات الأخيرة والتي لم يظهر بمستوي جيد خلالها، بالإضافة إلى إهداره لعدة فرص سهلة وشرح له كيفية التحرك الصحيح وأيضا إستغلال الفرص التي تسنح له في المباريات المقبلة.


تثبيت أقدام

موسيماني أكد علي ثقته في إمكانيات بيرسي تاو، وطلب منه التركيز وأنه سيكون المهاجم الأساسي للفريق في لقاء وفاق سطيف على حساب محمد شريف وصلاح محسن مطالبا اللاعب باستغلال هذه الفرصة والثقة لتثبيت أقدامه في صفوف الفريق.

تراجع مستوى الأداء

وأوضح موسيماني للاعب الجنوب أفريقي، أن الفريق يواجه ضغوطات كبيرة بسبب تراجع مستوى الأداء في الفترة الماضية، ولا بد من أن يكون الجميع على قدر المسؤولية وتخطي هذه الظروف الصعبة، والفوز على فريق وفاق سطيف والتأهل للمباراة النهائية.


الرد على المشككين

واختتم المدير الفني لبيرسي تاو حديثه مع اللاعب، خلال الجلسة، بأن عليه الرد على كل الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة، بسبب تراجع مستواه والتشكيك في الصفقة، من خلال استعادة التألق وتسجيل الأهداف وقيادة الفريق للمباراة النهائية في دوري الأبطال، واستعادة التوازن ببطولة الدوري.

ويلتقي الأهلي مع وفاق سطيف مساء السبت المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وكان المارد الأحمر تأهل إلى نصف نهائي البطولة، بعد أن نجح في تخطي عقبة فريق الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي من البطولة.


تعليقات فيسبوك