t
الخميس 26 مايو 2022

سبوت محلي

متولي يقرر الرحيل عن الأهلي بسبب تعنت موسيماني ضده

نشر الثلاثاء 10/مايو/2022 - 01:25 م
متولي
متولي
نجلاء عبد المجيد

استقر محمود متولي مدافع فريق الكرة بالنادي الأهلي، على الرحيل في نهاية الموسم الحالي علي سبيل الإعارة حتى يستعيد مستواه في ظل غموض موقفه بالنسبة لرؤية الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الاحمر.


الخروج للإعارة

متولي يرى أن الحل هو الخروج على سبيل الإعارة من أجل إستعادة مستواه،  خاصة أنه إنتهى من كافة مراحل التأهيل عقب شفائه من الإصابة، وحصل على العديد من الوعود بالحصول علي الفرصة ولكن لا يجد تنفيذ من جانب الجهاز الفني لذا يرى أن الخروج للإعارة بات أمر حتمي عليه.


سر الغياب رغم جاهزية المشاركة

وقد غاب محمود متولي مدافع الأهلي عن المشاركة مع فريقه في المباريات السابقة سواء في بطولة الدوري المصري أو بطولة دوري أبطال إفريقيا، رغم جاهزية اللاعب الفنية والبدنية للمشاركة في المباريات بعد الانتهاء من برنامج التأهيل.

ويفضل الجهاز الفني للأهلي منح  متولى فرصة المشاركة تدريجيا بحيث يتم منحه عدد قليل من الدقائق للمشاركة في المباريات واكتساب حساسية المباريات ومن ثم يتم منحه وقت أطول من مباراة لأخرى.


ضغط المباريات وراء الاستبعاد

ولكن تسبب ضغط المباريات وعدم حسم غالبية المباريات مبكرا بنتيجة مطمئنة في تأخير حصول متولي على فرصة المشاركة في مباريات الأهلي، حيث يرغب الجهاز الفني في منحه بعض الوقت بالمباريات التي يتم حسم الفوز فيها مبكرا.

ويغيب متولي عن المشاركة مع الأهلي منذ فترة طويلة بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ثم شكواه لأكثر من مرة من إصابات عضلية عطلت انطلاقته مع الفريق الأحمر.
 


تعليقات فيسبوك