t
الخميس 26 مايو 2022

سبوت محلي

علي ماهر يرفض ضم أحمد شديد قناوي لفيوتشر.. واللاعب يؤكد إدارة المصري جعلتني كبش فداء

نشر الثلاثاء 10/مايو/2022 - 01:29 م
أحمد شديد قناوي
أحمد شديد قناوي
نجلاء عبد المجيد

رفض علي ماهر المدير الفني للفرؤق الكروي بنادي فيوتشر، ضم أحمد شديد قناوي ظهير أيسر المصري، والذي فسخ عقده مع ناديه ويحق له الإنضمام لاي نادي لأنه لاعب حر حاليا.

شديد قناوي تواصل مع علي ماهر من أجل إستكمال الموسم مع فيوتشر، خاصة أنه تربطه به علاقة طيبة منذ أن كان ماهر مديرا فنيا للمصري وكان وراء إنضمام احمد شديد للمصري من قبل.


تحريض اللاعبين ضد الإدارة

شديد قناوي فسخ عقده مع المصري على إثر الأزمة التي وقعت مع إدارة النادي البورسعيدي بسبب إتهام الادارة له بتحريض اللاعبين علي التمرد بسبب تأخر مستحقاتهم.

شديد قناوي يسعي للإنضمام لأي من الأندية التي بها أماكن شاغرة في قائمتها حتى يستكمل الموسم، خاصة ان الموسم الكروي ينتهي منتصف سبتمبر ما يعني أنه سيظل ما لا يقل عن اربعة شهور حتى ينتهي الموسم.

 

كبش فداء

وشدد أحمد شديد قناوي على أنه تم اعتباره كبش فداء في الأزمة الأخيرة بين اللاعبين والإدارة.

وقال أحمد شديد قناوي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس:"رفضت أكثر من عرض للعودة للمصري، أنا صاحب أقل عقد بين اللاعبين الكبار في النادي، أحصل على أقل من 2 مليون جنيه سنويا وهناك لاعبون يتقاضون ضعف ذلك".

وأضاف "الجمهور تصل له الأكاذيب، هل من الممكن أن يحرض أي لاعب زملائه على التمرد ويخرج المدرب ليتمسك به؟ إدارة المصري أخبرتني بأن معين الشعباني طلب رحيلي وخرج بعد ذلك ليتحدث عن تمسكه بوجودي".

وتابع "إدارة المصري اعتبرتني كبش فداء، لم أتحدث مع أي لاعب ليغيب عن التدريبات".


سر رحيل عبد الحليم علي

وواصل "عبد الحليم علي رحل عن المصري لأنه كان يبحث دائما عن حقوق اللاعبين وينقل كلامنا للإدارة كما يقال والآن لا نحصل على ردود واضحة أو تواصل للحصول على الحقوق".

وأكمل "طوال الموسم الماضي لم يحدث أي مشكلة ولعبنا الكونفدرالية لأنه لم يكن هناك أي مدير كرة وكنت أنا المسئول عن المعسكر وحلقة الوصل لنجد الحلول".


جزيرة منعزله ببرج العرب

واستطرد "اللاعبون كانوا يتحملون الأمر وكذبت عليهم في أكثر من مرة من أجل الاستقرار ولكن الآن نشعر كأننا في جزيرة منعزلة في برج العرب دون حلقة وصل. كان هناك ثلاثة أشهر رواتب متأخرة وثلاث مكافأت ولكنني قررت التنازل عنهم للرحيل بعد ما حدث معي".

وأردف "أوضحت الرؤية لسمير حلبية رئيس النادي عند جلستي معه وأنني كقائد للفريق تصل لي الأمور بعد أغلب اللاعبين وبعدم وجود حلقة وصل بين الفريق والإدارة".


تهمة التمارض

وشدد "التمارض أثناء تواجدي في المصري؟ لعبت مباراة في نيجيريا وزوجتي كانت مريضة جدا وحالتها خطيرة، شاركت أمام القطن الكاميروني وابني يعاني من حالة تسمم، لعبت نصف ساعة في المباراة الأخيرة وأنا أعاني من شد من الدرجة الأولى وهناك تقرير طبي بذلك".


موقف الشعباني

وأتم "معين الشعباني تحدث معي وأخبرني عن استغرابه من رحيلي وأنه كان في حاجة لي".

ولعب قناوي (36 عاما) للمصري على فترتين، بين 2008 و2011، ومنذ 2020 حتى فسخ تعاقده.

وخاض قناوي 149 مباراة بقميص الفريق البورسعيدي، سجل فيهم 13 هدفا وصنع 19.


تعليقات فيسبوك