t
الخميس 26 مايو 2022

سبوت محلي

عبد الله جمعة يحصل على وعد من فيريرا بالمشاركة في مباريات الزمالك بعد جلسة الاحتواء

نشر الثلاثاء 10/مايو/2022 - 01:31 م
عبد الله جمعة
عبد الله جمعة
نجلاء عبد المجيد

حصل عبد الله جمعة لاعب وسط فريق الكرة بنادي الزمالك، على وعد من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض خلال لقاء إنبي المقرر له مساء اليوم الثلاثاء، بعد عودته من إصابة طويله إمتدت لعدة شهور خاض خلالها برنامج علاجي وتأهيلي حتى أصبح جاهز للمشاركة في المباريات.


غياب شيكابالا وعاشور

عبد الله جمعة  حصل على وعد من فيريرا بالمشاركة في جزء من مباراة إنبي حسب نتيجة اللقاء، خاصة أنه لم يشارك في المباريات منذ عدة شهور، في الوقت الذي يشهد فيه هذا اللقاء غياب محمود عبد الرازق شيكابالا للإصابة وأيضا امام عاشور بسبب الإيقاف بعد حصوله على ثلاث إنذارات.

إختبار فني

من جانبها تضع ادارة الزمالك عبد الله جمعة تحت الإختبار الفني حتى نهاية الموسم، وستطلب تقرير من فيريرا لتحديد موقف جمعة من الإستمرار من عدمه في ظل تراجع مستواه وكثرة إصاباته خلال الفترة الأخيرة.

عروض الرحيل

وقد بدأ جمعة لاعب رحلة البحث عن عرض للرحيل عن ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعدما أصبح خارج حسابات فيريرا، حيث لم يعتمد المدرب البرتغالى على اللاعب، ليقرر البحث عن عرض مميز للرحيل في نهاية الموسم.

ويرغب عبد الله جمعة فى الانتقال لأحد الأندية المميزة فى الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك حال استمرار عدم الاعتماد عليه بشكل أساسى من قبل الجهاز الفنى للزمالك، لاسيما أن عبد الله جمعة سيرحب بالاستمرار فى صفوف الزمالك حال عودته لحسابات فيريرا، ومنحه فرصة أكبر فى المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

جلسة إحتواء

موقف جمعة جعل فيريرا المدير الفنى للزمالك يحرص على احتواء لاعبه من خلال جلسة خاصة جمعت الثنائى على هامش التدريبات الجماعية للأبيض يوم الخميس، ربما جاءت الجلسة كرد على ما أثير الأيام الماضية عن مطالبة جمعة بالرحيل عن الفريق لعدم الحصول على فرصة المشاركة، وأكد خلالها فيريرا على أهمية دور اللاعب الفني مع الفربق خلال الفترة المقبلة، وطالبه بضرورة الاجتهاد في الملعب وبذل أقصى جهد.


تعليقات فيسبوك