t
الأحد 26 يونيو 2022

سبوت محلي

ثورة أبوجبل ضد فيريرا بسبب الاعتماد على عواد: “هتضيعوا عليا فرصة الانضمام للمنتخب”

نشر الجمعة 20/مايو/2022 - 06:53 ص
أبو جبل
أبو جبل
نجلاء عبد المجيد

أبدى محمد أبوجبل حارس مرمى فريق الكرة بنادي الزمالك، غضبه الشديد من غيابه عن التشكيل الأساسي لفريقه بعدما علم بنية البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق،  بإستمرار محمد عواد في حماية عرين الزمالك في المباريات المقبلة.
تقليص فرصة الإنضمام للمنتخب

أبوجبل يرى أن غيابه عن المباريات سيضعف فرصة إنضمامه لمعسكر المنتخب الأول في نهاية الشهر الجاري، خاصة أنه أول معسكر للجهاز الفني الجديد بقيادة إيهاب جلال، ويتمنى أن يكون في الصورة بقوة، خاصة أن هناك منافسة بينه وبين محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي.
لن اتحمل أخطاء الدفاع

أبوجبل تحدث مع أكثر من عضو بالجهاز الفني للزمالك، مؤكدا أنه لا يتحمل أخطاء الدفاع وأنه يركز جيدا طوال اللقاء وفي التدريبات ويتمنى ان يعود للتشكيل من أجل ضمان فرصة الإنضمام للمنتخب.
أسرار أزمة فيريرا وأبو جبل

وكانت أزمة قد نشبت منذ فترة بين محمد أبوجبل جبل وفيريرا  بسبب ما بدر من اللاعب وجعل فيريرا يستشاط غضبا بسبب ظهور أبوجبل جبل فى إحدى الحلقات التلفزيونيه والحديث
عن ملف التجديد والامور الماليه وهو ما أثار غضب المدرب بصوره كبيره،حيث
وجه تعليمات لكل اللاعبين بعدم الظهور فى الاعلام إلا باذن مسبق منه، وعلى إثر هذه الأزمة إجتمع فيريرا  مع أبوجبل اليوم وعنف اللاعب ووبخة بسبب ما فعلة وهددة بشكل واضح وصريح بتجميدة واستبعادة من المشاركه بسبب مخالفه تعليماته، ورد اللاعب علية بان الحلقه مسجله ومنذ فتره طويله فى محاوله منة للخروج من الأزمة، إلا أن البرتغالي احتفظها بداخله حتى وقع ال  جبل وقرر استبعاده ومنح الفرصة لمحمد عواد.

فيريرا أبلغ كل اللاعبين بعدم الظهور فى أى وسيله إعلامية إلا بإذن مسبق منه وموافقته وهدد أى لاعب يخالف التعليمات بمعاقبته. 
 


تعليقات فيسبوك