t
الأحد 26 يونيو 2022

سبوت محلي

أحمد ياسر ريان يطالب الأهلي بالرحيل النهائي بعد رفض موسيماني لعودته

نشر الجمعة 20/مايو/2022 - 06:55 ص
أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان
نجلاء عبد المجيد

رفض أحمد ياسر ريان مهاجم فريق الكرة بنادي الأهلي والمعار لنادي التآي التركي، الإستمرار في الإعارة لأي من الأندية التي يرغب فيها النادي الأهلي، مؤكدا أنه جاهز للعودة لصفوف الأهلي والإستمرار مع الفريق أو الرحيل النهائي رافضا فكرة الإعارة مرة أخرى.

وكان ريان قد تمت إعارته في الموسم الحالي لنادي التآي التركي والذى هبط لدوري الدرجة الثانية، ولذا يرفض ريان الإستمرار في صفوفه  .


موسيماني يرفض عودة ريان

إدارة الأهلي عرضت أمر أحمد ياسر ريان على الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيمانى المدير الفني،  الذى رفض عودة اللاعب إلى صفوف الفريق لعدم قناعته بإمكانياته، مما جعل إدارة الإهلي تعرض على اللاعب إعارته مرة أخرى لأي من الأندية التي طلبت التعاقد معه، ولكن اللاعب رفض الإستمرار في الإعارة مطالبا برحيله النهائي وهو ما ترفضه إدارة الاهلى التي تنوي الإستفادة باللاعب لدرايتها بان موسيمانى قد لا يستمر مع الفريق وهو الذى يمنع عودة ريان، وسيزول السبب برحيل الجنوب إفريقي.


ريان مهدد بالجلوس في البيت

وقال نادر شوقي في تصريحاته لإذاعة ميجا إف إم: في العالم كله فترة الانتقالات معروفة ومحددة باستثناء مصر الآن.

وأضاف:أحمد ياسر ريان إذا لم يجدد مع ألتاي سيجلس في منزله بعيدا عن كرة القدم لمدة 3 أشهر".

وأوضح: نبحث مع مسؤولي الأهلي خلال الفترة المقبلة أن يتمم تجديد اعارته أو نبحث له عن فريق آخر، فنحن نعاني بسبب إنتهاء الموسم في مصر في شهر أغسطس وابتداء الموسم الجديد في شهر أكتوبر".

وتابع "نعاني من مشكلة أخري وهي عدم إحتراف لاعبين جدد من الأندية التي تنافس على ألقاب، فهؤلاء لن يسمحوا للاعبيهم بالرحيل".


تعليقات فيسبوك