t
الأحد 26 يونيو 2022

سبوت محلي

النصر السعودي يوجه ضربة قاضية لأبوجبل ويتراجع عن التعاقد معه والأهلي يرفض

نشر الأحد 22/مايو/2022 - 12:54 م
أبو جبل
أبو جبل
نجلاء عبد المجيد

وقع محمد أبوجبل حارس مرمى فريق الكرة بنادي الزمالك، في ورطة كبيرة بعد تراجع مسئولي النصر السعودي عن التعاقد معه بنهاية الموسم الحالي عقب إنتهاء تعاقده مع الزمالك.

الزمالك يفرض شروطه

أبوجبل طالب الشركة السعودية التي تعاقد معها لتسويقه بضرورة تكثيف عن العروض، حتى يتمكن من تحديد مستقبله لاسيما أنه لم يجد أي مرونه من مسئولي الزمالك للوصول لنقاط إتفاق لتجديد عقده، بل تفننوا في فرض شروطهم المالية عليه في العقد الجديد وهو ألا يتخطي العشرة ملايين جنيه في الموسم الواحد وهو بخلاف ما يخطط له الحارس الدولي الذي يسعي للحصول علي ضعف هذا المقابل المادي في العقد الجديد.

رفض الأهلي

أبوجبل حاول عرض نفسه علي مسئولي الأهلي، من خلال بعض الوسطاء ولكنه لم يجد أي رد فعل إيجابي مما جعله يشعر بأزمة قد تجعله يطلب التجديد مع الزمالك بشروط النادي دون أن يكون له أية شروط تحت بند حب النادي والجماهير.

أبوجبل يثير أزمة داخل المنتخب

في سياق مغاير تسود حالة من الانقسام داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني بسبب مصير إنضمام محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لمعسكر الفراعنة المقرر انطلاقه 30 مايو الجاري، استعدادا لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

وجاء الانقسام بعد غياب محمد أبو جبل عن حراسة العرين الأبيض خلال مباراة الزمالك الأخيرة بمسابقة الدوري ضد طلائع الجيش، والتي شارك فيها محمد عواد بالتشكيل الأساسي.


خلاف بين جلال والحضري بسبب أبو جبل


وكشف مصدر داخل المنتخب عن أن هناك حالة الانقسام بسبب أبو جبل، تأتي بسبب رفض إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب لفكرة إنضمام أي لاعب لا يشارك مع فريقه، في حين أن عصام الحضري مدرب حراس مرمى الفراعنة متمسك بإنضمام أبو جبل ويخشى من تكرار إصابة محمد الشناوي حارس الأهلي، التي تعرض لها في مباراة فريقه الأخيرة بمسابقة الدوري ضد البنك الأهلي، وخرج فيها بسبب معاناته من إجهاد العضلة الخلفية وشارك بدلا منه علي لطفي.

ومن المنتظر أن عقد اجتماع خلال الأيام المقبلة لحسم القائمة النهائية للمنتخب لمباراتي غينيا وإثيوبيا المحدد لهما يومي 5 و9 يونيو المقبل، حيث ستضم القائمة 25 لاعبا لخوض المباراتين، بعد أن تم الإعلان مؤخرا عن القائمة المبدئية للاعبين المحترفين.


تعليقات فيسبوك