t
الأحد 26 يونيو 2022

سبوت محلي

موسيماني يوافق على اصطحاب عبدالمنعم لرحلة المغرب لتجهيزه للقاء القمة

نشر الثلاثاء 24/مايو/2022 - 09:27 ص
عبد المنعم
عبد المنعم
نجلاء عبد المجيد

طلب محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، أن يتم ضمه لبعثة الفريق التي ستسافر إلى المغرب لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي المقرر له يوم ٣٠ مايو الجاري بملعب محمد الخامس.

التجهيز للقاء القمة

عبد المنعم سيغيب عن اللقاء بسبب الإصابة بمزق في العضلة الضامة، وأكد للجهاز الفني أنه سيخوض برنامح علاجي خلال تواجده في المغرب تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة، للحاق بلقاء القمة أمام الزمالك والمقرر له يوم ١٩ يونيو المقبل عقب الإنتهاء من فترة التوقف الدولي.

 

تجهيز العناصر المصابة

من جانبه يبذل الطاقم الطبي للأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأحمر، جهدا كبيرا وذلك من أجل تجهيز العناصر المصابة لخوض المواجهة النهائية أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

تحديد موقف عبد المنعم من نهائي دوري الأبطال

 

وكان محمد عبد المنعم قد تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة، ويحاول الطاقم الطبي بالقلعة الحمراء تجهيزه من خلال برنامج علاجي وتأهيلي مكثف في الوقت الحالي.

 

واستقر الجهاز الفني الإتفاق مع الطاقم الطبي على خطوة سفر وتواجد محمد عبد المنعم مع الفريق الأحمر، خلال رحلة السفر إلى المغرب، وذلك على أمل تجهيزه من الإصابة، أو على الأقل يتواجد على دكة البدلاء.


تعليقات فيسبوك