t
الجمعة 19 أغسطس 2022

سبوت محلي

هشام صلاح يتراجع عن الإنضمام للأهلي خوفا من شبح حسام حسن.. والزمالك يتدخل بقوة لضمه

نشر الجمعة 27/مايو/2022 - 08:22 م
الأهلي
الأهلي
نجلاء عبد المجيد

تراجع هشام صلاح ظهير أيمن فريق الكرة بنادي الإتحاد السكندري،  عن الإنتقال لصفوف الأهلي بعدما تلقى نصائح بصعوبة حصوله على فرصته كاملة في الأهلي بسبب تواجد محمد هاني وكريم فؤاد،  بالإضافة إلى أكرم توفيق المصاب الذي سيعود في أكتوبر المقبل مما يعني أن هناك صعوبة في الحصول علي فرصة لإثبات ذاته بالقميص الأحمر وقد يحقق الفشل مثل صفقة حسام حسن لاعب سموحة الذي يعض أصابع الندم بعد رفض عرض الزمالك والانتقال للأهلي.

جلسات الإتفاق المبدئي

هشام صلاح كان قد عقد أكثر من جلسة مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، شهدت الإتفاق على كافة تفاصيل عقده بالفعل منتظرا الإتفاق بين إدارة الأهلي ومسئولي الإتحاد السكندري للتفاوض الرسمي.


رحيل المثلوثي يقنع هشام باللعب للزمالك

وأكد مصدر مقرب من هشام صلاح، أنه بدأ في تغيير اتجاهاته المقبلة، بناء على ما تلقاه من نصائح، حيث يرى أن فرصته ستكون أفضل في الزمالك، خاصة بعد تأكيدات رحيل التونسي حمزة المثلوثي، وبذلك لن يتواجد في الجبهة اليمنى البيضاء سوى حازم إمام وهو غير أساسي في الفريق أخر ثلاثة مواسم بسبب الإصابات ومستواه المتذبذب، ولذا فانه بات يرغب في الإنتقال للزمالك حال وجود رغبة أكيدة من مسئولي القلعة البيضاء لضمه مع بداية الموسم المقبل.


مفاوضات شفهية  

وقد دخل مجلس إدارة الزمالك في مفاوضات شفهية مع هشام صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية يوليو المُقبل، حسب رغبة الإدارة البيضاء، لما أظهره اللاعب من إمكانيات فنية مميزة خلال الفترة الأخيرة.

ويسعى مسؤلوا الزمالك للوصول لإتفاق نهائي مع هشام صلاح حول القيمة المالية لعقده ومدته على أن يفتح المجلس الأبيض خط المفاوضات الرسمية مع إدارة الاتحاد السكندري لإنهاء الصفقة بشكل رسمي خلال الفترة المُقبلة. 
 


تعليقات فيسبوك