t
الجمعة 19 أغسطس 2022

سبوت محلي

موسيماني يعقد جلسات تهيئة لكريم فؤاد بعد استقراره على الدفع به في نهائي أفريقيا

نشر الجمعة 27/مايو/2022 - 08:25 م
كريم فؤاد
كريم فؤاد
نجلاء عبد المجيد

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، على الدفع بكريم فؤاد ظهير أيمن الفريق الأحمر في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي والمقرر له الإثنين المقبل بملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.


قوة الجبهة اليسرى للوداد

يأتي الدفع بكريم فؤاد على حساب محمد هاني، الذي تراجع مستواه ويخشى موسيماني من قوة الجبهة اليسري لفريق الوداد المغربي، خاصة في ظل الضغط الجماهيري المتوقع من جانب جماهير الوداد التي ستملئ ملعب مركب محمد الخامس.

جلسات تهيئة لكريم فؤاد

موسيماني عقد أكثر من جلسة مع كريم فؤاد، قبل السفر لتهيئته ليكون جاهز لهذه المهمة من أجل التتويج باللقب الإفريقي الحادي عشر في تاريخ النادي والثالث علي التوالي لموسيماني.


تألق كريم فؤاد وظلم موسيماني

وظهر كريم فؤاد بمستوى متميز خلال المباريات التى شارك فيها خلال فترة إصابة محمد هانى فى العضلة الضامة، ما دفع البعض للتساؤل حول أسباب خروجه من تشكيلة المارد الأحمر عقب تعافى هانى من الإصابة وجلوسه بديلا له، رغم أن مستواه هو الأفضل.

وشارك محمد هانى فى 218 مباراة بجميع البطولات مع الاهلى بإجمالى 16204 دقيقة لعب سجل خلالها 4 أهداف وصنع 13 هدف أخر وتلقى 27 كارت أصفر وحصد مع المارد الأحمر خمسة بطولات للدوري الممتاز وبطولتين لدوري الابطال الافريقى ومثلهم للسوبر الافريقى بجانب بطولتين لكأس مصر ولقب للسوبر المحلى بجانب برونزية كأس العالم للأندية، كما شارك مع منتخب مصر في ثمانية مباريات دولية.


أخطاء محمد هاني

وفي المقابل إرتكب محمد هاني العديد من الأخطاء السهلة خلال مشاركته فى مباريات الأهلى الأخيرة، وأبرزها مشهد التمريرة التى أهداها لمدربه موسيمانى على الخط فى مباراة طلائع الجيش التى انتهت بالتعادل السلبى، وركزت الجماهير الحمراء فى نقدها وسخريتها من الظهير الأيمن على كونه مستمرا فى ارتكاب أخطاء "الناشئين"، متهمة إياه بأنه لم ينضج نهائيًا خلال السنوات التى خاضها مع الفريق.


تعليقات فيسبوك