t
الجمعة 19 أغسطس 2022

سبوت محلي

خطة الزمالك للحفاظ على زيزو وفتوح والونش

نشر الإثنين 06/يونيو/2022 - 06:51 ص
زيزو
زيزو
نجلاء عبد المجيد

استقرت إدارة نادي الزمالك، على تقديم عروض لبعض اللاعبين الذين يملكون شروط جزائية في عقودهم مع النادي، على أن يتم تعديل العقد بإلغاء الشروط الجزائية التي باتت تهدد النادي برحيل هؤلا اللاعبين في أي وقت.

تعديل وإعارة موسم واحد

امير مرتضي منصور تحدث مع أكثر من لاعب علي رأسهم احمد سيد زيزو واحمد فتوح ومحمود حمدي الونش لاعبي الفريق وطلب منهم إبرام عقد جديد بدون شروط جزائية، على أن تتم اعارة كلا منهم موسم في إحدى دوريات الخليج للحصول علي مقابل مادي تعويضا عن إلغاء الشرط الجزائي.

فرصة للتفكير

أمير مرتضي منح هؤلاء اللاعبين فرصة للتفكير والرد عليه حتى يتخذ الإجراءات اللازمة للعقود الجديدة.

والد زيزو يؤكد بقائه بالزمالك

من جانبه علق والد اللاعب أحمد السيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، على الأنباء المتداولة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بشأن انتقال اللاعب للأهلي.

وقال ‏والد زيزو في تصريحات صحفية: أقول لمن يروج شائعات توقيع نجلي للأهلي لن يحدث هذا ولا حتى في أحلامك، زيزو ابني لم ولن يوقع للأهلي.

وشدد: كل ما يُشاع مؤخرًا أن أحمد زيزو يقترب من الأهلي، عارٍ تمامًا من الصحة، وهل من المنطقي أن لاعب عقده مستمر مع الزمالك ويتفاوض مع نادي مصري آخر للرحيل.

وأوضح: لا أعلم من مصدر الخبر، كل مرة يقال أن زيزو في الأهلي، وقبل تجديده للزمالك البعض أعلن أن اللاعب بشكل رسمي في صفوف الأهلي، وفجأة قام زيزو بتجديد تعاقده”.

وأكد: زيزو يحترم تعاقده مع الزمالك، وهو لاعب محترف يحترم العقو، وبخصوص الشرط الجزائي فهو خارج مصر فكيف ينضم للأهلي”.

وأختتم: “أحمد سيد زيزو لا يفكر في استغلال الشرط الجزائي في تعاقده، هو لاعب محترف، وترويج الأشاعات هدفها تشتيت تركيز اللاعب”.


خطة تدعيم الزمالك بلاعبين أجانب

من ناحية أخرى، إستقرت إدارة الكرة على التعاقد مع لاعبين أجانب فى مراكز المهاجم الصريح والجناح الأيسر والوسط المدافع والارتكاز والمدافع، وفى حال التعاقد مع لاعبين فى مركز واحد فإنه سيتم استبعاد التعاقد مع مدافع أجنبي، ويعتبر مركزى المهاجم الصريح والارتكاز هما الأولوية فى التعاقد مع لاعب أجنبى بهما، فيما يأتى الجناح فى المرتبة الثالثة من حيث الأهمية لدى إدارة الكرة.


تعليقات فيسبوك