t
الجمعة 19 أغسطس 2022

سبوت محلي

فيريرا ينقذ الزمالك ويساعد في استعادة مروان حمدي رغم رغبته في تجديد إعارته لسموحة

نشر الأحد 12/يونيو/2022 - 12:20 م
مروان حمدي
مروان حمدي
نجلاء عبد المجيد

طلب مروان حمدي مهاجم فريق الكرة بالزمالك والمعار لنادي سموحة من إدارة القلعة البيضاء، تمديد إعارته موسم جديد مع النادي السكندري بعد إنسجامه وإقترابه من قمة هدافي الدوري مع سموحة، بخلاف مستواه في الزمالك.

سيناريو الفترة الأولى

مروان حمدي يخشى أن يعود للزمالك فيتكرر معه نفس سيناريو الفترة الأولى مع الأبيض وتضيع عليه فرصة التألق، خاصة أنه يتمني الإستمرار في تسجيل الأهداف واللعب بإستمرار ليضمن مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٣ بكوت ديفوار.

مروان حمدي طلب من مسئولي سموحة التفاوض مع مسئولي الزمالك لتمديد إعارته، خاصة أن رغبته هى الإستمرار في صفوف الفريق السكندري.

تقرير فيريرا

إدارة الزمالك ترفض طلب المهاجم الأبيض   وأكدت له أن الملف بيد الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.


فيريرا يغير رأي مروان

وفي سياق المواقف المتضاربة، عقد مسئولوا نادي الزمالك جلسة مع مروان حمدي مهاجم الفريق الأبيض والمعار لنادي سموحة، من أجل الاتفاق معه على العودة إلى الفريق في الموسم المقبل وعقد جلسة مع البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك.


أسباب الزمالك لإستعادة مروان حمدي


وأبدى اللاعب ترحيبه بالعودة إلى الزمالك وسعادته بتمسك إدارة الزمالك بعودته من جديد إلى صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل، خاصة وأن عودته بناء على طلب من البرتغالي فيريرا المدير الفني.

وإتفق اللاعب مع مسؤولي الزمالك على جميع تفاصيل العودة خلال الجلسة التي جمعتهم، والتي شهدت أيضا تواجد اللاعب أطهر الطاهر الظهير الأيمن لفريق سموحة والذي يقدم هو الآخر موسم مميز.

ونجح مروان حمدي في إحراز 10 أهداف حتى الآن ليكون ثاني هدافي الدوري بعد أحمد سيد زيزو جناح الزمالك والذي نجح في إحراز 11 هدفا في الدوري، وهو ما جعل إدارة الزمالك تقرر عودته من جديد.


تعليقات فيسبوك