t
الجمعة 19 أغسطس 2022

سبوت محلي

أمير مرتضى يدرس طلب أوباما بإقامة حفل عقيقة مولودته تاليا قبل القمة رغم مخاوف التشتت

نشر الأربعاء 15/يونيو/2022 - 12:37 م
أوباما
أوباما
نجلاء عبد المجيد

حصل يوسف أوباما لاعب وسط فريق الكرة بنادي الزمالك، على إذن من أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأبيض، بإمكانية إقامة حفل عقيقة إبنته تاليا خلال الأيام المقبلة بحضور زملائه والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.


حفل لم الشمل

أوباما تحدث مع أمير مرتضي حول اقامة العقيقة في هذا التوقيت قبل موقعة القمة أمام الأهلي المحدد لها يوم 19 يونيو الجاري، كنوع من أنواع لم الشمل وتلطيف الأجواء بين اللاعبين قبل مواجهة الأهلي المرتقبة.


دراسة القرار أولا

أمير مرتضي أكد لأوباما أنه سيدرس الأمر، ولكنه في نفس الوقت يفضل تأجيل الحفل لما بعد مباراة الأهلي حتى لا يكون هناك تشتيت للاعبين قبل القمة، خاصة انها مباراة فاصلة في عودة الفريق  للمنافسة علي الدوري بكل قوة وتعطيل المنافس في جدول المسابقة.


تاليا النبض الثاني لقلب أوباما

وكان أوباما، قد رزق بمولودته الأولي تاليا،ونشر أوباما، هداف القلعة البيضاء  على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" صورة له رفقة نجلته وعلق عليها: "الحمدلله الذى رزقني روحًا من روحي ونبض ثاني لقلبي.. اللهم أنبتها نباتًا حسنًا".

وكان أوباما،  دخل إلى عش الزوجية شهر يوليو الماضي من عام 2021، وأقام وقتها حفل زفاف كبير فى مسقط رأسه بالإسكندرية دعا به العديد من نجوم كرة القدم.

نجوم الزمالك يهنئون أوباما

وقد حرص لاعبوا الزمالك والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على تقديم التهنئة لأوباما بعد اطمئنانه على مولودته الأولي تاليا،، وطالبوه بإقامة حفل عقيقة فاخر يدعوهم اليه، وهو ما وعد به أوباما.


تحديد موقف الرحيل نهاية الموسم

ويعتبر أوباما،  من اللاعبين الأساسين بصفوف الزمالك طوال المواسم الماضية، إذ شارك أوباما مع الزمالك بشكل أساسي تحت قيادة كل المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الزمالك في الفترات الماضية، أبرزهم الفرنسي باتريس كارتيرون، والسويسري كريستيان جروس، والبرتغالي جايمي باتشيكو.
وقاد يوسف أوباما فريق الزمالك، لاكثر من بطولة أخرها بطولة الدورى العام وبطولة كأس الكونفدرالية بجانب ثلاث بطولات كأس مصر والسوبر الأفريقي والمصري حيث ساهم بشكل فعال سواء بتسجيل الأهداف أو صناعتها.
وكان مصدر داخل نادي الزمالك، كشف عن موقف أوباما الموسم المقبل، حيث قال أن نجم القلعة البيضاء  قرر تأجيل النظر في عروض الاحتراف السعودية التي تلقاها في الفترة الأخيرة، لحين نهاية الموسم الجاري.

وكان أوباما، تلقى عروضًا من عدة أندية سعودية، أبرزها الاتفاق السعودي ولكنه استقر على حسم موقفه نهاية الموسم.
 


تعليقات فيسبوك