t
الجمعة 19 أغسطس 2022

سبوت محلي

أليو ديانج يوافق على المشاركة في القمة بالمسكنات.. واختبار طبي قبل المباراة بساعات يحسم مصيره

نشر الأحد 19/يونيو/2022 - 01:16 م
أليو ديانج
أليو ديانج
نجلاء عبد المجيد

وافق المالي أليو ديانج لاعب وسط فريق الكرة بالأهلي، على حقنه بمسكنات لتلاشي الآلام التي يعاني منها في ركبته والتي تهدد مشاركته في لقاء القمة أمام الزمالك والمقرر لها مساء اليوم في اللقاء المؤجل من الاسبوع العشرين من الدوري الممتاز.

إختبار طبي

ديانج سيخضع للإختبار الطبي قبل اللقاء بساعات قليلة لتحديد شعوره بآلام من عدمه، وفي حال إستمرار الآلام سيتم حقنه أو استبعاده من قائمة اللقاء.

رغبة المشاركة في القمة

سامي قمصان المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي عقد أكثر من جلسة مع ديانج والجهاز الطبي للاهلي بقيادة الدكتور احمد أبوعبلة، لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالحالة الطبية للاعب، والذي أكد خلالها على رغبته في المشاركة بالقمة التي تحمل رقم 124.


طبيعة إصابة ديانج

وغاب الفهد المالي عن مران النادي الأهلي الختامي قبل مواجهة الزمالك في مباراة القمة، لتتضاءل فرصه في المشاركة مع المارد الأحمر في المباراة المرتقبة.

ديانج يعاني من رشح في الركبة وهو ما يُبعده عن التدريبات الجماعية للأهلي منذ نهاية فترة التوقف الدولي الأخيرة، وأبعدته عن المواجهة في لقاء القمة.

و تواجد أليو ديانج في معسكر الأهلي المغلق، والذي انطلق منذ يوم الجمعة رغم إصابته وصعوبة مشاركته في مباراة القمة أمام الزمالك.
 


تعليقات فيسبوك