t
الجمعة 19 أغسطس 2022

سبوت محلي

اتجاه للتحقيق مع ديانج بعد واقعة حصوله على تيشيرت شيكابالا.. وقمصان يجهزه لموقعة بيراميدز

نشر الإثنين 20/يونيو/2022 - 12:13 م
أليو ديانج
أليو ديانج
نجلاء عبد المجيد

حرص المالى أليو ديانج، لاعب خط وسط فريق الأهلى، على التواجد برفقة زوجته فى مدرجات استاد السلام لدعم المارد الأحمر أمام الزمالك فى مباراة القمة 124 بالدورى المصرى الممتاز.


تيشيرت الأباتشي يعرض ديانج لأزمة

وقد سبب حضوره للمباراة في أزمة له دون قصد، حيث أكد مصدر داخل الأهلي أن اللاعب قد يتم تحويله للتحقيق،  بعد تصرفه بإنتظار محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في ممر غ فة الملابس للحصول على التيشيرت الخاص به.

وكان ديانج قد حرص على تهنئة شيكابالا بعد المباراة وطلب منه التيشيرت الخاص به، وقام بإحتضان قائد الزمالك، في تصرف استنكره مسئولي الفريق، بسبب المشاحنات التي دائما ماتنشب بين الأباتشي والأهلي وجماهيره.

و غاب المالى ديانج عن المباراة بسبب تعرضه للإصابة خلال الفترة الماضية، وفضل الجهاز الطبى منحه راحة من التدريبات والمباريات.


التجهيز لمباراة بيراميدز

وقد رفض سامى قمصان المدير الفنى المؤقت لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، فكرة المغامرة بالدفع بالمالى أليو ديانج، في قمة الأحد، إلا في حالة جاهزيته بنسبة 100% بعد الإصابة التي يعانى منها اللاعب في ركبته منذ عودته مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولى الأخيرة.

واشترط قمصان جاهزية اللاعب لمشاركته في مباراة القمة خاصة أن الفريق لديه ارتباطات كثيرة والتضحية باللاعب وهو غير جاهز قد يضره خلال المباريات المقبلة على رأسها مواجهة بيراميدز في ربع نهائى كأس مصر النسخة الماضية والتى تقام يوم 26 يونيو الجارى.
 


تعليقات فيسبوك