t
الجمعة 19 أغسطس 2022

سبوت محلي

قمصان يؤدب الشناوي بمصطفى شوبير.. والخطيب يقرر عقد جلسة مع حارسه لمعرفة أسباب تراجع مستواه

نشر الأربعاء 22/يونيو/2022 - 01:04 م
الشناوي
الشناوي
نجلاء عبد المجيد

طلب سامي قمصان المدير الفني المؤقت لفريق الكرة بالنادس الأهلي،من مصطفي شوبير حارس مرمي الفريق الصاعد أن يكون جاهز للمشاركة في اي وقت من لقاء غزل المحلة والمقرر له مساء اليوم الأربعاء  بإستاد الاهلى والسلام في الأسبوع الـ 22 من الدوري الممتاز، وذلك بعد أخطاء محمد الشناوي حارس المرمى الأساسي في مباراة القمة، حيث يفضل الجهاز الفني منحه راحة لإلتقاط الأنفاس ومراجعة نفسه فيما يقع فيه من أخطاء متكررة في الفترة الأخيرة.


أسباب الأخطاء الساذجة

سامي قمصان عقد جلسة مع محمد الشناوي في الساعات الماضية للحديث معه عن الأخطاء الساذجة التي يرتكبها في الفترة الأخيرة وإخباره بمنحه راحة من المباراة المقبلة.

الشناوي يرفض الراحة

مصدر مقرب من الشناوي، أكد أن اللاعب سيرفض الراحة ويطلب الإستمرار في المشاركة بالمباريات، حيث يرى ان الأخطاء واردة وأن مشاركته المستمرة  في المباريات ستقلل من وقوعه في الأخطاء وليس الجلوس على دكة البدلاء.


كان الأهلى قد خطف نقطة التعادل  تعادل من الزمالك بعد تعادل الفريقين  بهدفين لكل فريق تقدم الأهلي في الشوط الأول بهدف محمد شريف ثم تعادل أشرف بن شرقي للزمالك في الشوط الثاني ويضيف محمود عبد الرازق شيكابالا الهدف الثاني للزمالك ثم تعادل للاهلى صلاح محسن.


ميدو يؤكد على حاجة الأهلي لحارس مرمى

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "الأهلي يحتاج إلى تدعيم مركز حراسة المرمى، وسبب من أسباب تراجع مستوى محمد الشناوي، كونه في راحة بسبب عدم وجود بديل قوي، على دكة البدلاء".

وتابع: "عقلية اللاعب المصري تجعله في حاجة إلى لاعب على دكة البدلاء يهدد وجوده في التشكيل الأساسي".


شوبير  مستقبل حراسة الأهلي

وأضاف: "بالنسبة لمصطفى شوبير أثبت في الفترة الماضية أنه سيكون حارس له مستقبلًا كبيرا، ولابد أن يخرج إعارة في الموسم المُقبل، وسيتألق كثيرا".

واختتم: "بمجرد تعاقد الأهلي مع نادر السيد، أصبح عصام الحضري، مثل بيتر شمايكل، وتطور كثيرا، وأصبحت نسبة تركيزه عالية جدا.


الخطيب يقرر عقد جلسة مع الشناوي


أما الإعلامي مجدى عبد الغني، فقد كشف عن  قرار محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعقد جلسة خاصة مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق خلال الأيام المقبلة، من أجل التحدث معه بشأن مستواه الذي يشهد تذبذب واضح الفترة الأخيرة.

وأكد عبدالغني، خلال تقديمه برنامج ملعب البلدوزر، أن مصدر مُقرب من الخطيب أكد أن الأخير مُندهش من تراجع مستوى الشناوي ومن حالة انعدام تركيز التي يُعاني منها الحارس الدولي خلال الفترة الأخيرة والتي كان لها دور في خسارة الأهلي أكثر من مباراة أبرزها نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.


الكشف عن تعرض الشناوي لضغوط

ويرغب الخطيب في التحدث مع الشناوي ومعرفة الضغوط أو الأسباب التي قد يكون لها دور في حالة عدم التركيز التي تُلازمه باعتباره كابتن الفريق ولابد أن يكون في قمة تركيزه وإستقراره لأن هذا ينعكس على الفريق ككل وليس عليه فقط.

وتعرض الشناوي لكثير من الانتقادات بعد مباراة الزمالك أول أمس الأحد، في الدوري المصري، ضمن مواجهات الجولة العشرين، والتي أنتهت بالتعادل (2-2).


تعليقات فيسبوك