t
الجمعة 19 أغسطس 2022

سبوت محلي

توبيخ محمد هاني بعد أخطائه الساذجة.. وكريم فؤاد بديل قوي في المباريات المقبلة

نشر الأربعاء 22/يونيو/2022 - 01:06 م
محمد هاني
محمد هاني
نجلاء عبد المجيد

نال محمد هاني ظهير أيمن فريق الكرة بالنادي الأهلي،وابل من التوبيخ من الجهاز الفني بقيادة سامي قمصان عقب إنتهاء لقاء القمة أمام الزمالك بالتعادل الإيجابي 2-2، وذلك بعد اخطائه المستمرة والتي كلفت الفريق الكثير في مباراة كانت سهلة ومهمة للفريق من أجل الوصول لقمة الدوري.


لن يتعلم من أخطائه الساذجة

سامي قمصان، تحدث بقوة مع هاني وألقى عليه سؤال واحد وهو، متي يتعلم من هذه الأخطاء المتكررة في التغطية وتأخره في الضغط على المنافسين مما يكلف الفريق اهداف ساذجة ؟


ندم على عدم الدفع بكريم فؤاد

قمصان، أبدى ندمه لمعاونيه لعدم الدفع بكريم فؤاد الظهير الأيمن البديل، والذى تألق خلال المباريات الماضية، ولكنه فضل عودة هاني لأنه شارك في مباريات قمة كثيرة وكان يرغب في الإستفادة من هذه الخبرات  ولكن الأخطاء المتكررة لهانى دفع ثمنها الفريق بأهداف تهز شباك الفريق الأحمر بسهولة.

كان الأهلى قد خطف نقطة التعادل  تعادل من الزمالك بعد تعادل الفريقين  بهدفين لكل فريق تقدم الاهلى في الشوط الأول بهدف محمد شريف ثم تعادل أشرف بن شرقي للزمالك في الشوط الثاني وأضاف محمود عبد الرازق شيكابالا الهدف الثاني للزمالك ثم تعادل للأهلي صلاح محسن.


محمد هاني «صفر» عرضيات

واكد قمصان أن محمد هاني لم ينفذ أي عرضية خلال مباراة القمة، وذلك في تجاهل لدور الظهير الأيمن، وسط غيابه الهجومي في المساندة وإرسال كرات عرضية للاعبي خط الهجوم في الفريق.

ويواصل محمد هاني تقديمه مستواه المتراجع خلال المباريات الماضية، ما أدى لاستياء جمهور الأهلي، خاصة أنه لا يقدم ما يشفع له خلال الفترة الماضية، في ظل عدم قدرته على القيام بأدواره الدفاعية والهجومية، خلال المواجهات التي يخوضها مع الأحمر.


هاني حظه سيئ

واكد سيد معوض نجم الأهلي السابق،  أن محمد هاني حظه سيء لأنه ظهر في لقطة الأهداف التي سكنت شباك الأهلي خلال آخر 3 مباريات، وهذا الأمر سيجعل الحكم عليه بلا منطق".


تعليقات فيسبوك