t
الجمعة 19 أغسطس 2022

سبوت محلي

الونش يطالب الزمالك بترضية مالية بعد رفض الاحتراف.. والإدارة تخشى فتنة الترضيات

نشر السبت 30/يوليو/2022 - 01:07 م
الونش
الونش
نجلاء عبد المجيد

عاود محمود حمدي الونش مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مطالبته إدارة ناديه بالترضية المادية التي تم وعده لها عند تجديد عقده مع اللجنة التي تدير نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب.


الترضية بعد تفضيل الزمالك عن الإحتراف

الونش أكد لأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، أن اللجنة وعدته بتسهيل إنتقاله لنادي النصر السعودي في بداية الموسم الحالي علي سبيل الإعارة لمدة موسم على أن يحصل علي المقابل المادي بالكامل أو تًرضيته ماليا خارج العقد في حال فشل إنتقاله للنصر السعودي وهو ما ينتظره الونش حاليا، خاصة أنه فضل البقاء بالزمالك حبا في النادي وجماهيره.


الخوف من إشعال الفتنة داخل الفريق

إدارة الزمالك ترفض مبدأ الترضيات خشية أن تجعل هناك فتنة بين لاعبي الفريق، ولكنها ستنتظر لنهاية الموسم حال التتويج بالدوري ستمنح الونش ترضية كنوع من المكافأة له للتتويج بالدوري.


الونش بيقدم عظمة

ويقدم الونش مستوى مميز خلال الموسم الحالي،  وهو الأمر الذي جعله محط لاشادة الجميع، حيث أشاد أحمد دويدار لاعب الزمالك الاسبق، بلاعب ومدافع الفريق الاول لكرة القدم بالنادى محمود حمدى الونش.

الونش الذى أنقذ الزمالك بالامس فى مباراة فيوتشر، من عدة كرات خطيره، وسجل هدف فوز الزمالك وحصد الفريق الـ 3 نقاط.

وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك كتب أحمد دويدار قائلًا: الونش الفترة الأخيرة بيقدم عظمة شايل خط الدفاع الونش من الشخصيات اللي بحبها جدا في مجال الكورة نفس رجولة وإحترام عبد الشافي إستمر يا بطل.


هدف تأمين صدارة الدوري

في سياق مختلف حقق فريق الزمالك فوز مهم على فيوتشر بهدف دون رد أحرزه محمود حمدي الونش في الدقيقة 74 في المباراة التي أقيمت بإستاد السلام في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرتفع رصيد الزمالك للنقطة 63 متصدر بهم جدول ترتيب الدوري، بينما يتوقف رصيد فيوتشر عند النقطة 42 في المركز الرابع لجدول الدوري، كما ساهم الونش في منع مهاجمي فيوتشر من تسجيل أكثر من فرصة مؤكدة بفضل تغطيته المميزة للكرات الخطيرة.


تدريبات تأهيلية للتغلب على الإجهاد


وخضع الونش وزيزو تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل، للتغلب على حالة الإجهاد في ظل تلاحم المباريات.


تعليقات فيسبوك