t
الجمعة 19 أغسطس 2022

سبوت محلي

محمد صبحي يرفض المقابل المادي ويعرقل صفقة انتقاله للأهلي.. والإدارة ترد لدينا سقف مالي

نشر الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 11:51 ص
محمد صبحي
محمد صبحي
نجلاء عبد المجيد

طلب محمد صبحي حارس مرمي فاركو، الحصول علي 15  مليون جنيه في الموسم الواحد نظير إنتقاله إلى صفوف الأهلي في الموسم المقبل رافضا التنازل عن هذا المبلغ.


مطالب صبحي مرفوضة

إدارة الاهلي ترفض مطالب صبحي المالية وتري انها مبالغ فيها، وانه لا يوجد بالفريق لاعب مصري يحصل علي نفس المقابل المادي، ولذا فإن هناك مقابل مادي معين سيتم الإتفاق عليه ولكنه لن يكون 15 مليون جنيه لان كبار الفريق لا يحصلون علي هذا المقابل المادي، خاصة وأن ناك صقف للمبالغ الخاصة بالصفقات الجديدة.


25 مليون لمدة 5 مواسم

إدارة الأهلي أنهت إتفاقها مع مسئولي نادي فاركو، للحصول علي خدمات محمد صبحي حارس مرمي الفريق مقابل 25 مليون جنيه لمدة 5 مواسم ويتبقي فقط الإتفاق مع الحارس الواعد علي المقابل المادي الذي سيتقاضاه لإتمام الصفقة بشكل نهائي، وهو المبلغ الذي يرفضه صبحي.


تفاصيل إتفاق الأهلي وفاركو

وقد كشف الإعلامى مجدى عبد الغنى، عن إنهاء مسؤولى النادى الأهلى بشكل شبه رسمى صفقة انتقال محمد صبحى، حارس مرمى الزمالك والمعار إلى فريق فاركو، ليكون ضمن كتيبة الشياطين الحمر لمدة 5 مواسم.

وقال، فى تصريحات تليفزيونية، إن الأيام الماضية شهدت اتصالات ومفاوضات مكثفة بين الأهلى وفاركو أسفرت عن حسم صفقة انتقال محمد صبحى إلى النادى الأحمر، مقابل 25 مليون جنيه، على أن يقوم فاركو بتفعيل بند شراء الحارس من الزمالك، والذى تبلغ قيمته 15 مليون جنيه.


تفعيل بند شراء صبحي


انتقال محمد صبحي إلى الأهلي
وكشف مجدى عبد الغنى أن محمد صبحى رحل عن الزمالك إلى نادى فاركو على سبيل الإعارة، ويتضمن عقد الإعارة بندا يمنح فاركو الحق فى شراء الحارس نهائيا مقابل تسديد 15 مليون جنيه لـ الزمالك.

واتفق الأهلى وفاركو على حصول الأول على حارس الأخير مقابل 25 مليون جينه، يدفع فاركو منها 15 مليونا لـ الزمالك ويربح 10 ملايين جنيه فى مقابل انتقال الحارس إلى عرين الأهلى.
 


تعليقات فيسبوك