t
الجمعة 19 أغسطس 2022

سبوت محلي

شيكابالا يحتوي ثورة غضب محمود علاء بعد لقاء بيراميدز.. وتصرف صحيح لفيريرا

نشر الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 11:53 ص
شيكابالا
شيكابالا
نجلاء عبد المجيد

حرص محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب وسط وقائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك،  على مؤازرة زميله محمود علاء مدافع الفريق الأبيض، بعد حالة الحزن والإحباط التي شعر بها اللاعب عقب عدم الإستعانه به بعد إصابة محمود الونش مدافع الأبيض في مباراة بيراميدز التي إنتهت بفوز عريض للزمالك بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.


الإستعانة ب نبيه لرفع المعنويات

شيكابالا حرص علي الحديث مع اللاعب وطلب من أسامة نبيه المدرب العام، ايضا الحديث معه وهو ما حدث بالفعل من أجل رفع معنويات علاء الذي لم يشارك منذ فترة طويلة، بالإضافة إلى وجود حالة نفور بينه وبين جماهير الزمالك منذ فترة.


إحباط مضاعف بسبب ضياع فرصة الإتفاق السعودي


ومن الأسباب التي جعلت مدافع الزمالك يشعر بالاحباط أكثر،  هو تراجع الإتفاق السعودي عن إتمام مفاوضات التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، بعد ان كان منذ فترة قليلة على رادار الفريق السعودي.

حيث أكد مصدر من داخل الجهاز الفني للفريق السعودي أن الإتفاق أبدى اهتمامه بالحصول على خدمات محمود علاء في الفترة الماضية، ولكن النادي نجح في التوصل لاتفاق مع المدافع الكرواتي الدولي دوماجوف فيدا لاعب بشكتاش التركي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف المصدر أن التعاقد مع المدافع الكرواتي تسبب في خروج محمود علاء من حسابات مسؤولي نادي الاتفاق السعودي في الآونة الأخيرة.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للاتفاق السعودي يفكر في ضم محمود علاء قبل حسم صفقة الكرواتي الدولي دوماجوف فيدا.


فيريرا لايثق في علاء

من جانبه أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري خلال مشاركته في برنامج بوكس تو بوكس الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة،  أن فيريرا مقتنع بالامكانيات الفنية لمحمود علاء، إلا أنه لايثق فيه خلال الفترة الحالية، ويرجع ذلك إلى اهتزاز ثقة علاء في نفسه منذ مباراة نهائي أفريقيا والتي لم يستطيع التخلص من أثر الخطأ الذي تسبب في هدف محمد مجدي أفشة،  إضافة إلى صدامه المتواصل مع الجمهور.


إستعادة الثقة

وأكد الخضري أن علاقة فيريرا وعلاء طيبة للغاية، إلا أنه حال مشاركته في الشوط الثاني من مباراة بيراميدز،  كان من الوارد أن يخطأ علاء لعدم تمتعه بحساسية المباريات ووقتها يكون فيريرا قضى على مستقبل علاء الكروي، ولهذا طالب علاء بالصبر حتى استعادة ثقته بنفسه والمسألة مسألة وقت فقط، خاصة وأنه بات يحظى بدعم اللاعبين.


تعليقات فيسبوك