t
الجمعة 19 أغسطس 2022

سبوت محلي

شيكابالا ينصح مصطفى فتحي برفض عرض الأهلي: ستخسر كثيرا والأمثلة عديدة

نشر الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 11:59 ص
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي
نجلاء عبد المجيد

تحدث محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب وسط فريق الكرة بنادي الزمالك،  مع مصطفي فتحي لاعب الزمالك السابق والمحترف في صفوف التعاون السعودي لينصحه بعدم قبول عرض النادي الأهلي المصري.

العودة عبر بوابة الأهلي

مصطفي فتحي تلقى عرضا للعودة الي الدوري المصري من بوابة النادي الأهلي،  بعد تلقيه إتصالات من جانب أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، الذي قدم عرض به إغراء كبير وينتظر رد اللاعب خلال الأيام المقبلة.

خسارة الجماهير لاتعوض

شيكابالا طلب من فتحي ألا يخسر جماهير الزمالك التي تحبه، وعليه ألا ينظر للمقابل المادي،ولكن هناك أمور أخرى بعيد عن المقابل المادي منها الجماهير التي تحبه وتعشقه، وخسارتها قد تجعله يخسر معها اشياء كثيرة وضرب له أمثلة لأكثر من لاعب سلك نفس الطريق وفي النهاية خسر الكثير والكثير.


مفاوضات الأهلي مع التعاون السعودي


وكشفت صحيفة "سبورت" السعودية كواليس المفاوضات بين الطرفين، حيث أكدت أن التعاون تلقى اتصالات من المارد الأحمر من أجل الحصول على خدمات مصطفى فتحي.


التعاون يتمسك بخدمات فتحي
 

ورفض التعاون السعودي فكرة رحيل اللاعب لصفوف الأهلي، بسبب مستواه المتألق الذي يقدمه مع الفريق، الذي أصبح ركيزة أساسية لا يستطيع التعاون الاستغناء عنها.


رد مرتضى منصور على مفاوضات الأهلي  لضم فتحي


ورد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على هذه المفاوضات، في تصريحات خاصة بقناة نادي الزمالك، حيث أكد أنه لا يمكن انتقال مصطفى فتحي الآن لصفوف الأهلي أو لأي نادي اخر، وذلك بسبب عدم دفع باقي مستحقات الصفقة من التعاون للفريق الأبيض.
 


تعليقات فيسبوك