t
الجمعة 19 أغسطس 2022

سبوت محلي

الأهلي لم يحسم موقفه من التعاقد مع أبوجبل رغم تقليل مطالبه المادية

نشر الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 11:37 ص
أبو جبل
أبو جبل
نجلاء عبد المجيد

عرض محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك، الذي إنتهى تعاقده مع الأبيض في الفترة الحالية تقليل مطالبه المالية من أجل الإنضمام لصفوف الأهلي، وذلك بعد أن تم عرض الأمر من خلال وكيل أعماله وشقيقة مصطفي أبوجبل خلال حديثهم مع أحد مسئولي الأهلي.


ترضيه أبوجبل لحل أزمة توقيعه للنصر

أبوجبل يرغب في الإنضمام للأهلي بعد أن أصبح لا يجد أي نادي يتعاقد معه، خاصة أن نادي النصر السعودي الذي وقع له من قبل تعاقد مع سينيا حارس مرمي كولومبيا، وبالتالي تراجع عن ضم أبوجبل رغم توقيعه علي عقود الانضمام للنصر السعودي الذي ينوي ترضية الحارس بمقابل مادي معين من أجل حل أزمة توقيعه، خاصة أن أبوجبل يرغب في الحصول علي عقده كامل من نادي النصر ويجري التفاوض للوصول لصيغة معينة لحل هذه الأزمة.


الأهلي لم يحسم موقفه

إدارة الأهلي إستقرت علي ضم حارس مرمى جديد في الموسم المقبل، وهناك إتفاق مع محمد صبحي حارس مرمى فاركو، وحال تعثر الصفقة هناك البديل وهو محمود جاد حارس إنبي ولكن جاء عرض أبوجبل، ولم يتم الإستقرار عليه  حتى الآن رغم تخفيض مطالبه المالية.

 

النصر السعودي في ورطة

ومنذ فترة كشفت تقارير صحفية عن اتخاذ مجلس إدارة النصر السعودي، قرارا جديدا بشأن الدولي المصري محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك.
وقال موقع سعودي سبورت إن هناك قرار مثير من جانب إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، يتعلق بمستقبل أبو جبل، والذي وقع على عقود انتقال للعالمي في يناير الماضي بعد دخوله الفترة الحرة من عقده.

وذكر الموقع أن إعلان تعاقد النصر  رسميا مع الكولومبي أوسبينا حارس مرمى نابولي، جاء ليثير الغموض بشأن مستقبل أبو جبل، خاصة في ظل اهتزاز مستواه في الفترة الأخيرة رفقة الزمالك ومنتخب بلاده.

وأضاف:" خرج مرتضى منصور رئيس الزمالك، في تصريحات تليفزيونية للتأكيد على انتهاء العلاقة التعاقدية مع أبو جبل وعدم تمديد التعاقد معه في ظل أزماته الأخيرة مع الفريق، مما تسببب في ورطة لإدارة النصر في كيفية الخروج من أزمة التوقيع مع الحارس المصري، بعد حسم التعاقد مع أوسبينا.

ونقل الموقع عن مصادر مقربة من نادي النصر، أن آل معمر قرر خروج أبو جبل معارا إلى صفوف نادي الطائي، واستعادة نواف العقيدي الذي خاض تجربة احترافية رفقة الفريق على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات.

كما أشار الموقع إلى أن محمد أبو جبل خرج عن طريق شقيقه ووكيله للتأكيد على عدم تقدمه بأي شكوى ضد إدارة النصر، والمطالبة بكامل عقده بسبب تراجع إدارة آل معمر عن إعلان التعاقد معه.


تعليقات فيسبوك