t
الجمعة 19 أغسطس 2022

سبوت محلي

خلاف حاد بين الأهلي وديانج بسبب عرض سامبدوريا.. الإدارة تضع شرط العودة 8 مليون دولار لبيع اللاعب

نشر الخميس 04/أغسطس/2022 - 08:33 م
أليو ديانج
أليو ديانج
نجلاء عبد المجيد

طلب المالي اليو ديانج لاعب وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي، من إدارة القلعة الحمراء، دراسة العرض الجديد الذي تلقاه مؤخرا من نادي سامبدوريا الإيطالي للانتقال إلى صفوفه  في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.


ضعف المقابل المادي

إدارة الأهلي رفضت العرض وأبلغت اللاعب بالرفض معللة  ذلك لضعف المقابل المادي الذي لم يتخطي الأربعة مليون دولار، في الوقت الذي ترصد فيه الإدارة الحمراء مقابل مادي لايقل عن 8 مليون دولار للتفريط في خدمات ديانج.


نتائج خلاف ديانج والاهلي

رفص إدارة الأهلي جعل هناك خلاف بين اللاعب والإدارة الحمراء مما قد يؤثر على مستوي اللاعب في الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب بات يحلم بالرحيل للدوريات الاوروبية،  مؤكدا عل ضيقه الشديد من البقاء بالأهلي خلال الفترة الأخيرة.


عروض أوروبية مميزة

وقد انتشرت خلال الفترة الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية، التى تؤكد على اقتراب رحيل النجم المالي أليو ديانج، وذلك بعد تلقيه بعض العروض الأوروبية الكبرى.

مفاوضات مكثقة لضم قندوسي

ودخل مسئولوا النادي الأهلي في مفاوضات مع اللاعب أحمد قندوسي نجم خط وسط فريق وفاق سطيف الجزائري، وذلك لتدعيم صفوف المارد الأحمر حال رحيل ديانج.

ويعد أحمد القندوسى، أنسب بديل للمالى أليو ديانج حال رحيله عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي، وذلك بعد رغبته في خوض تجربة احترافية بالملاعب الأوروبية خلال الفترة المقبلة.

شرط الأهلي لرحيل ديانج

ووافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على رحيل النجم المالى أليو ديانج شرط الحصول على قيمة مالية تصل إلى 8 مليون دولار نظير بيعه بشكل نهائي.
 


تعليقات فيسبوك